fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

R2 قاضية قفشة يذل بيراميدز ويعزز مسيرة الأهلي في الزحف على القمة!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بين الطرفين.

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من قبل الفريق الأحمر تجاه المرمى، حيث تحرك إمام عاشور بكل إرياحية في الجانب الأمامي، وسعى إلى المرور ولكن الركلات الحرة المباشرة كانت تتخذ ضده بشكل دائم.

يتم التصفح الآن..

على طريقة موسيماني.. الأهلي مهدد بفقد أهم صفقاته الهجومية في الصيف

بعد رفض الأهلي انتقاله للغريم التقليدي.. الصفاقسي يتفاوض لضم الموهوب

بسبب الأهلي.. طرد ميدو من قناة المحور على طريقة أحمد شوبير

مفاجأة كبرى تنتظر كولر عقب مواجهة بيراميدز.. اعرف التفاصيل الأهلاوية

أول رد فعل من حسام حسن على “تسريبات” جس نبض هيرفي رينارد لقيادة منتخب مصر

3 أخبار في الأهلي عن كريستو وعرض تونس.. وإعارة وتجديد ديانج وقصة بند القندوسي مع دوري النجوم

في مواجهة بيراميدز.. ماذا سيحصد الأهلي حال تحقيق الفوز؟

5 تصريحات نارية من أحمد شوبير بعد إقالته من أون تايم سبورتس

مباراة بيراميدز ستكون الأخيرة له.. رحيل نجم كبير داخل الأهلي والاسم مفاجأة!!

فرصة جديدة لـ محمد النني من أجل حلم الأهلي.. كولر يترقب

كولر أشاد بيه.. هل تنجح لجنة التخطيط في التعاقد مع موهوب الدوري المصري؟

انطلق الفريق الأحمر في محاولة البحث عن الهدف الأول، وسعى حسين الشحات إلى الانفراد بالكرة بشكل فردي، بدون الاعتبار للدفاع الذي سعى إلى إيقاف خطورة انطلاقاته.

استطاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة في الجانب الدفاعي تأمين أية انطلاقات طائشة من فخري لاكاي، بينما سعى مصطفى فتحي في الجبهة اليمنى أن يزحف إلى الأمام من أجل إيقاف خطورة الهجمات.

افتتح وسام أبو علي التسجيل في ق 17 في أولى الهجمات المنظمة من جانب الفريق الأحمر، ليشعل المدرجات الحمراء التي امتلئت عن آخرها لمؤازرة الفريق.

وصف الهدف: جاء الهدف من خلال انطلاقة حسين الشحات في الجبهة اليمنى بدون رقابة على الإطلاق، ليقوم بوضع الكرة عرضية لوسام الذي وضعها بدون تردد في المرمى.

كاد وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني بعد إحراز الأول بدقيقتين فقط، وذلك بوضع الكرة “تشيب” فوق الحارس، ولكن الكرة اعتلت العارضة بياردة على أقصى تقدير.

استطاع فيستون ماييلي أن يعدّل النتيجة ويتعادل لفريقه السماوي، وذلك بعد هروبه من الدفاع، حيث انطلق ووضع الكرة بيمناه على يسار محمد الشناوي في ق 25.

سعى حسين الشحات أن ينطلق في الأمام ولكنه لم يستطع أن يعبر بسبب التدخلات القوية تجاهه من قبل الدفاع السماوي، في الوقت الذي كان يصارع فيه طاهر طاهر طواحين الهواء من أجل الوصول إلى الانطلاقة المميزة ولكن دون جدوى.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات كلا الطرفين في الوصول إلى مرمى الخصم، من أجل زيادة عدد الأهداف، ولكن صافرة حكم اللقاء الأجنبي آلت إلى التعادل بين الفريقين في الـ45 دقيقة الأولى.

بدأ الشوط الثاني وسط حافزية كبيرة من جانب الفريق السماوي، لينطلق في الأمام لمحاولة أن ينقض على الفريق الأحمر، ليضع أحمد سامي بيراميدز في المقدمة بالهدف الثاني في ق 51.

توغل حسين الشحات في ق 60 إلى الأمام من الناحية اليمنى، ليحاول أن يعمل “فينت” ولكن محمد حمدي يقوم بعرقلته بقوة ليحتسب الحكم الإسباني ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأحمر.

في ق 62 أحرز وسام أبو علي هدف التعادل، وذلك بعد تركيز شديد ليضعها على يمين أحمد الشناوي الذي ذهب عكس الاتجاه ليعادل النتيجة مرة أخرى وتصبح 2-2.

سعى أكرم توفيق إلى الانطلاق في الأمام، من أجل الوصول إلى المرمى، بينما حاول مروان عطية أن يضبط إيقاع وسط الملعب، بالمزيد من القوة والإجادة ومنع توغل أي لاعب في الأمام.

 بعد العديد من المحاولات غير المنضبطة على المرمى، كاد النادي الأهلي أن يسجل من العديد من الفرص القوية في الأمام، ولكن كانت المحاولات تبوأ بالفشل والاخفاق.

استطاع محمد مجدي “قفشة” أن يخطف الهدف الثالث من كرة “R2” رائعة من على حدود منطقة الـ18 ليتقدم النادي الأهلي مرة أخرى، بعد أن كان سبباً في التعادل حسين الشحات من التسبب في ركلة الجزاء.

انتهت المباراة وسط محاولات من النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الأكثر والتميز وزيادة الأهداف، ولكن صافرة الحكم الإسباني وقفت عند هذا الحد لتعلن انتهاء المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لأبناء القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …