fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

أصبحت طريق مسدود.. جلسة الأهلي الأخيرة مع موسيماني تُقربه من الرحيل

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تهديد واضح وصريح إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتصاعدت الأزمات بين النادي الأهلي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خاصةً بعد تصريحات الأخير الإعلامية سواء بسبب تجديد عقده أو أزماته داخل المؤتمرات الصحفية.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين مسئولو النادي الأهلي والمدير الفني، والتي أكدوا خلالها استياءهم الشديد من تصريحات المدير الفني الأخيرة.

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اعترض خلال مؤتمر صحفي عقب تعادل الفريق ضد المقاولون العرب بكأس الرابطة المصرية للمحترفين، على مماطلة الأهلي في قرار تجديد تعاقده.

 


ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث أكد أنه يرغب في إنهاء أمر تجديد عقده بشكل سريع لرغبته في التركيز مع الفريق، خاصةً أنه يتلقى العديد من العروض الخارجية، وهو ما يجعله يفقد تركيزه.

إقرأ أيضًا:

 

متفوقًا على ليفربول وبرشلونة.. الأهلي يحقق مركز غير مسبوق في ترتيب أندية العالم والزمالك يتراجع

 

 

وكان النادي الأهلي أبلغ موسيماني، في وقت سابق باستمراره مع الفريق حتي نهاية عقده، بعدما قامت بتعديل الشرط الجزائي، وزيادة راتبه الشهري، إلا أن هذا لم يُرضِ المدير الفني الذي يواصل الضغط إعلاميًا على إدارة النادي من أجل تجديد عقده.

 

 

وبالرغم من توفير طلبات المدير الفني، إلا أنه واصل ضغطه الإعلامي، ما جعل الإدارة الحمراء تؤكد عدم ممانعتها في رحيله عن الفريق حال امتلاكه عرضًا جيدًا، بشرط أن يسدد الشرط الجزائي المنصوص عليه في التعاقد بين الطرفين.

 


ويمتلك المدير الفني، أكثر من عرض للرحيل عن تدريب القلعة الحمراء، أبرزها من المنتخب السنغالي، الذي يرغب في التوقيع مع المدير الفني قبل المباراة الفاصلة ضد المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم المقبلة بقطر 2022.

 


على جانب آخر، أبدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترحيبها الشديد برحيل المدير الفني عن منصبه، خاصةً بعد أزماته الأخيرة مع رئيس اللجنة.

 


وأبدى صالح، اعتراضه الشديد على طريقة تعامل المدير الفني مع ملف تجديد عقده، والحديث عن ذلك الأمر عبر وسائل الإعلام وهو ما يتنافى مع مبادئ القلعة الحمراء.

 


وبدأ عدد من وكلاء الأعمال، في طرح عدة أسماء على إدارة القلعة الحمراء من أجل الاختيار بينهم لتولي القيادة الفنية حال رحيل المدرب الحالي.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …