fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

أول تعليق من الأهلي على رحيل سيد عبدالحفيظ ومصدر لـ”أهلي نيوز”: الأمر صعب والخطيب حسم موقفه

علق مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، من منصبه بالفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب عبدالحفيظ من الرحيل عن منصبه، ومغادرة الجهاز الفني قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد مصدر خاص داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مدير الكرة لن يترك منصبه سواء بالاقالة أو بالاستقالة.

وأضاف المصدر خلال حديثه مع “AhlyNews”: “كل ما يُقال ليس حقيقي، مدير الكرة لديه مهامه ويقوم بدوره بالشكل المثالي، ولا توجد أي مشاكل”.

وتابع: “هناك حالة ثقة بين بيتسو موسيماني المدير الفني وعبد الحفيظ، وهناك تفاهم كبير بين الثنائي ولا توجد أي أزمات على الإطلاق، وكل ما يتردد في هذا الأمر غير صحيح ولا يستحق عناء الرد عليه”.

واختتم: “مدير الكرة جزء من تاريخ النادي وكان له دور كبير في البطولات الأخيرة والثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، بعدما حقق الدوري الممتاز، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، كما حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وواصل تفوقه بحصد لقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، ثم الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، فكرة رحيله غير مطروحة ومحمود الخطيب يثق في نجاحه ولا توجد نية للإطاحة به”.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقب نهاية المران يتوجه الفريق إلى المطار الداخلي من أجل استقلال الطائرة والمغادرة إلى مدينة الغردقة للدخول في معسكر مغلق لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين، قبل مواجهة الجونة بالدوري.

ويسعى النادي الأهلي للمنافسة على لقب الدوري حتى آخر جولة رغم صعوبة الموقف، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، ويتبقى جولتين فقط في المسابقة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الجونة، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …