fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

أول قرار من إدارة الأهلي بعد حصد بطولة السوبر.. تفاصيل مهمة

اتخذ النادي الأهلي قراراً مهماً عقب مباراة السوبر بين النادي الأهلي والزمالك التي جمعت الطرفين على بطولة السوبر المحلي والتي أقيمت على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل، بهدفي برونو سافيو في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، وكريم فؤاد في الشوط الثاني، وسط أداء واثق ومتميز من قبل الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي توجه رسالة نارية إلى المنتقدين وتشعل الأبيض بشعارها

وقرر النادي الأهلي مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين بعد الأداء الطيب واقتناص البطولة، وذلك على خلفية التطلع إلى أن يواصل الفريق الأحمر الانتصارات في عهد المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

واتخذ النادي الأهلي القرار عقب المباراة مباشرة، من أجل تشجيع اللاعبين على مواصلة العروض الجيدة في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والإفريقي، خاصة أن النادي الأهلي كان يتطلع إلى الحصول على هذه البطولة بكل قوة.

ولم يقدم الزمالك أي جديد في المباراة، حتى بعد نزول شيكابالا في الشوط الثاني، حيث استمر الفريق الأحمر في غلق المساحات في الجانب الدفاعي، والتركيز في خط الوسط بينما انعكس الأداء على الانكماش هجومياً في الشوط الثاني.

ورفض حكم المباراة احتساب أية ركلات جزاء في المباراة لصالح النادي الأهلي، أو العودة إلى “الفار” رغم أن هناك أكثر من عرقلة صحيحة، ولكن الحكم البرازيلي رفض احتساب أية كرات لصالح الأحمر.

وسعى الزمالك في الدقائق الأخيرة أن يقدم عرض جيد أمام المرمى، ولكن البسالة القوية من قبل لاعبي النادي الأهلي في الخط الخلفي ساهم في حصد بطولة السوبر بجدارة واستحقاق.

واقتنص النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة عن طريق كريم فؤاد الذي قدم أداء متميز للغاية، وسعى إلى أن يكون متواجداً في المكان والزمان المناسبين.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلنها بشكل صريح.. نجم الأهلي في الزمالك والخطيب في ورطة

موسم الانتقالات الصيفية، لم ينتهي بعد داخل جدران نادي الزمالك، وقرر حسين لبيب، رئيس مجلس …