fbpx
الجمعة , 18 أكتوبر 2024

استبعاد مصطفى ميسي.. 3 أسباب وراء قرار مارسيل كولر

تتجه انظار وعشاق الكرة المصرية، إلى مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، لاسيما أن هناك تحذيرات من قبل مسؤولو نادي الاتحاد المنستيري للجماهير الحاضرة لتلك المباراة، بسبب العديد من العوامل.

ونشر الاتحاد المنستيري التونسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاديا لأي عقوبة يمكن أن تؤثر على حظوظ فريقنا في دوري أبطال أفريقيا، نطلب من جماهيرنا الوفية الالتزام بالروح الرياضية والابتعاد عن رمي المقذوفات واجتناب إشعال الشماريخ و التصدي لكل من يحاول المس من مصلحة الفريق و حرمانه من جماهيره في باقي المباريات ملاحظة عقوبات الاتحاد الإفريقي صارمة جدا.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، منذ قليل إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير في تونس، استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، استبعاد كريم فؤاد ومصطفى سعد ميسي، في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث جاء استبعادهم للعديد من الأسباب الفنية، بجانب غياب رامي ربيعة للإيقاف، عقب طرده خلال مواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كولر تحدث مع جهازه المعاون، بشأن استبعاد مصطفى سعد ميسي، لاسيما انه صفقة جيده، ويجب ان تقدم للجماهير، حيث علق قائلًا، انه يحتاج إلى مزيد من العمل الشاق، من أجل تجهيزه بشكل جيد للمباريات، ووضع برامج فنية وبدنية له، بجانب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به بشكل كامل خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

الصفقة الجديدة وموسيقار الأهلي في الطريق لسموحة..وهذا موقف كولر

قرار نهائي..كولر يحسم موقفه من التعاقد مع الصفقة المحلية

غير قابل للنقاش.. كولر يحدد موقفه من نجم الأهلي ونية رحيله

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يكشف حكام نصف نهائي السوبر المصري.. ومصير تقنية الفيديو

لا صوت يعلو فوق صوت منافسات السوبر المصري، والمباريات القوية التي سيخوضها الفرق المشاركة في …