fbpx
الثلاثاء , 24 سبتمبر 2024

الأهلي يتخذ قرار صارم مع خليفة الصخرة.. والكشف عن حقيقة معاندة الزمالك بشأن المهاجم السوبر

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الجاري، لطرح آخرين يضيفون إلى الفريق، سواء عن طريق الشراء من الأندية الأخرى، أو التصعيد من قطاع الناشئين.

ومنح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المدير الفني بيتسو موسيماني كافة الصلاحيات الخاصة بفريق الكرة، والتي تؤهله إلى تدشين فريق يحصد البطولات، وينظر إلى المستقبل ولا يتطلع فقط إلى الوصول لبطولة أو غيرها دون المنافسة على كل البطولات في كل المواسم بلا استثناء.

وأصبح النادي الأهلي ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط ينظرون إلى موسيماني على أنه مشروع كبير، وأنه سوف يتم منحه صلاحيات كبيرة على طريقة البرتغالي الأسطوري مانويل جوزيه للانطلاق في مشروع البطولات التي يسعى الأهلي للسيطرة عليه على الصعيد القاري والعالمي، والإطاحة بأي ناد يقترب من البطولات القارية والتحليق بعيداً بالأرقام القياسية.

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة على قائمة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة، والإطاحة بالآخرين الذين لا يمثلون إضافة قوية للفريق، ومن خلال هذا المنطلق، استقر بيتسو على رحيل سعد الدين سمير مدافع الفريق عن طريق الإعارة لإكسابه مزيد من حساسية المباريات، وذلك بعد توافر العديد من البدائل الدفاعية وعلى رأسها رامي ربيعة ومحمود متولي العائد من الإصابة.

واقترب المدير الفني للقلعة الحمراء من الوصول إلى الجاهزية المثالية للاعبين المقرر الاعتماد عليهم، حيث لم يدخل فيهم مروان محسن مهاجم الفريق، والذي سوف ينطلق خلال الفترة المقبلة بعيداً عن الصفوف، رغم تمسك اللاعب بالبقاء في الأهلي، ولكن اقتربت لجنة التخطيط من إبلاغه بخروجه من حسابات موسيماني.

ويعتمد موسيماني خلال الفترة الجارية على محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم، حيث أبلى الطرفين بلاء طيب منذ مجاورة بعضهما البعض في خط الهجوم.

من جهة أخرى، نفى مصدر وثيق الصلة من لجنة التعاقدات بالفريق الكروي الأول للأهلي، ما يتردد بشأن مزاحمة ومزايدة النادي الأهلي، لنادي الزمالك على صفقة حسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

وشدد المصدر على أن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة خارج الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط، بالإضافة إلى أن الأهلي محدد الهدف بشأن الحصول على لاعبين أجانب يمتلكون العديد من المميزات القوية التي تضيف للفريق، وأنه لن يلتفت لأي لاعب محلي في الهجوم مع احترامه الشديد للاعبين المصريين.

شاهد أيضاً

متحدث الزمالك يشعل السوبر الإفريقي ويرفض تواجد هذا الشخص في الملعب!

أشعل الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، السوبر الإفريقي، وذلك بعدما طلب بعدم …