fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية وكلمة السر 31 مايو.. وبن شرقي يبعد سفيان رحيمي عن الزمالك

يستعد النادي الأهلي بجدية للتعاقد مع بعض الصفقات الهامة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز عن اقتراب النادي الأهلي بقوة من حسم أهم صفقاته خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تدعيم مركز الظهير.

وقال الإتربي عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي “هناك رغبة قوية من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي للتعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار لصفوف فريق إنبي حتى نهاية الموسم”.

وأضاف “الأهلي سوف يتحرك في الملف عقب يوم 31 مايو، حيث ستنتهي المدة المحددة لفريق إنبي، لتحويل مبدأ الإعارة إلى شراء نهائي وحتى هذه اللحظة ترى إدارة إنبي صعوبة كبيرة في عملية التعاقد مع اللاعب لعدم توافر سيولة لدفع 15 مليون جنيه”.

وتابع “الأهلي سوف يتحرك ويتفاوض مع فريق النجوم عقب يوم 31 مايو، ولا يخشى الأهلي دخول بيراميدز في الصفقة خاصة أن الإدارة الحمراء حسمت جميع الاتفاقات مع اللاعب في الفترة الماضية”.

وعن موقف موسيماني من الصفقة ، قال الإتربي “موسيماني يشيد دائما بامكانيات وقدرات كريم فؤاد في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وأكد في أكثر من مناسبة احتياجه للتعاقد مع اللاعب”.

-ماذا عن موقف الزمالك من التعاقد مع سفيان رحيمي؟

قال “الزمالك يعاني من أزمات كثيرة، حيث هناك رغبة من المحترف المغربي أشرف بن شرقي في الرحيل بنهاية الموسم عن الزمالك، واللاعب يجهز بالوقت الحالي شكوى ضد إدارة نادي الزمالك، وذلك من أجل المطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة”.

وأضاف “بعد شكوى أشرف بن شرقي للزمالك، سيكون من الصعب ومن غير المنطقي على اللاعب سفيان رحيمي الانتقال لصفوف الزمالك في ظل الأزمات التي يعاني منها الزمالك بالوقت الحالي، بالتزامن ايضا مع وجود أنباء بقوة بشأن حل اللجنة الحالية التي تدير النادي”.

يذكر أن سفيان رحيمي يعتبر على رأس العناصر التي يسعى النادي الأهلي، لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …