fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

ريمونتادا حمراء..الأهلي يحول تأخره أمام المقاولون إلى فوز قاتل ويحذر بيراميدز

حقق النادي الأهلي 3 نقاط بشق الأنفس بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3/2، بعد أن حول المارد الأحمر تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلى تسجيل 3 أهداف رائعة، تقدم المقاولون في الشوط الأول عن طريق باسم علي وسيف الدين الجزيري، قبل أن يسجل الأهلي ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وجاء عرض الأهلي المميز وتحديدا في الشوط الثاني ليحذر فريق بيراميدز قبل المواجهة المرتقبة في مسابقة الدوري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

فرض النادي الأهلي سيطرته على أحداث الشوط الأول بشكل مميز، وكانت البداية فرصة للتونسي علي معلول في الدقيقة 4 ولكن تمكن الحارس علي شاهين من التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 8 رد أحمد داوودا بفرصة خطيرة بعد مراوغة ياسر إبراهيم.

وفي الدقيقة 12 سدد حمدي فتحي كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى بقليل جدا.

يواصل النادي الأهلي السيطرة بحثا عن الهدف الأول، واهدر محمد هاني فرصة خطيرة بعد مراوغة مدافع المقاولون وينطلق داخل منطقة الجزاء ويطلق قذيفة خارج المرمى.

اهدر بواليا فرصة سهلة بعد عرضية من المالي أليو ديانح في الدقيقة 25 ، وبعدها بدقائق اهدر بواليا فرصة جديدة أمام المرمى بشكل غريب.

وفي الدقيقة 39 تمكن باسم علي من تسجيل الهدف الأول بعد أن سدد كرة قوية ولكنها اصطدمت بقدم أيمن أشرف مدافع الأهلي وسكنت مرمى علي لطفي.

يكثف النادي الأهلي من سيطرته في الدقائق الآخيرة لمحاولة بحثا عن التعادل، ولكن يرد المقاولون العرب بهجمة مرتدة ويسجل الهدف الثاني عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 44.

يطلب النادي الأهلي الحصول على ضربة جزاء في 54 بحجة اصطدام الكرة في يد مدافع المقاولون  العرب ولكن يتغاضى الحكم عن احتسابها.

يشارك طاهر محمد طاهر بدلا من محمود كهربا مع بداية الشوط الثاني.

ينطلق الشوط الثاني بضغط قوي من جانب النادي الأهلي من خلال تكثيف الكرات العرضية من اليمين واليسار للكونغولي والتر بواليا ولكن لم يقدم الوافد الجديد أوراق اعتماده بالقميص الأحمر.

في الدقيقة 57 يشارك الثنائي مروان محسن ومحمد شريف بدلا من والتر بواليا وأليو ديانج.

في الدقيقة 60 يتمكن طاهر محمد طاهر من تقليص النتيجة من خلال تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة 67 يتصدى علي لطفي حارس الأهلي لتسديدة صاروخية لفريق المقاولون ويمنع مرمى الأهلي من هدف محقق.

يواصل الأهلي السيطرة وفي الدقيقة 70 يتمكن محمد شريف من تعديل النتيجة بعد أن تلقى عرضية رائعة من حمدي فتحي داخل منطقة جزاء المقاولون يتمكن من ترجمتها إلى هدف.

في الدقيقة 72 يطلق محمد مجدي أفشة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار المرمى بقليل جدا.

في الدقيقة 74 يقرر موسيماني مشاركة الثنائي عمرو السولية وصلاح محسن بدلا من ياسر إبراهيم وحسين الشحات.

في الدقيقة 80 يتمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف التقدم عن طريق محمد مجدي أفشة بعد تمريرة رائعة من صلاح محسن لتصبح النتيجة 3/2.

في الدقيقة 85 يرواغ صلاح محسن دفاع المقاولون العرب ويسدد كرة قوية من الجبهة اليسرى يتصدى لها حسن شاهين حارس المقاولون.

 

شاهد أيضاً

قبل موقعة السوبر.. 5 مكاسب لـ الأهلي بعد ثلاثية جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقما قياسيا جديدا بعد الفوز على فريق جورماهيا …