fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الاهلي والنصر.. نكشف تشكيل موسيماني في ضربة البداية بكأس مصر

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، عن تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة فريق النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كتالي:

حراسة المرمى : علي لطفي .

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ، رامي ربيعة ، سعد سمير أحمد نبيل كوكا .

خط الوسط : أكرم توفيق ، وليد سليمان ، ناصر ماهر ، طاهر محمد طاهر .

خط الهجوم : صلاح محسن ، ومروان محسن .

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا ، ومحمد شريف ، وبدر بانون ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو ، عبد الرحمن أشرف .

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى استاد الإسكندرية استعدادًا للمباراة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول إلى الاستاد كما هو متبع قبل انطلاق مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش في نهائي النسخة الماضية بضربات الجزاء الترجيحية .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي عقب لقاء النصر أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ، وسوف يقام اللقاء يوم الأحد المقبل .

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في حين ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتأهل الأهلي برفقة سيبما التنزاني للدور ربع النهائي ، في حين تأهل الترجي التونسي برفقة مولودية الجزائر .

ويستغل بيتسو موسيماني مواجهة النصر في مسابقة كأس مصر ، وذلك من أجل تجهيز البدلاء والعناصر الغير أساسية للمشاركة في المواجهات القادمة .

ويعاني النادي الأهلي ، من غياب عدد كبير من العناصر الأساسية بسبب الإصابات مثل محمد هاني وياسر إبراهيم وجونيور أجاي ، في حين تعرض الحارس محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا وسوف يخضع حارس القلعة الحمراء لمسحة جديدة يوم الجمعة وذلك من أجل تحديد موقفه من خوض موقعة القمة أمام الزمالك .

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …