fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

الجونة يطالب الحصول على نجم الأهلي المثير للجدل.. وموسيماني يتخذ فرمان ناري تجاه صاحب المستوى الأغرب

تسعى العديد من الأندية إلى التعاقد مع نجوم النادي الأهلي، نظراً لأن جميع اللاعبين الذين يرتدون القميص الأحمر يؤدون بثقة وثبات كبيرين على الصعيد البدني والفني، ورغم أن بعضهم لم يصل إلى مستواه بعد ولكن الأندية تتطلع إلى الوصول للاعبي الفريق الكروي الذين يمتلكون المهارة والانضباط والخبرات نتيجة المشاركة في المباريات المحلية والإفريقية بصورة مشرفة للكرة المصرية.

وجاءت العديد من العروض الخليجية والأوروبية لعدد وافر من اللاعبين، وذلك بعد بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الدوحة منذ عدة أشهر، وحصل النادي الأهلي فيها على المركز الثالث بالفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى ضخ المزيد من الدماء في صفوف الفريق، ولكن بعد رحيل العديد من اللاعبين الذين لا يشاركون ويمثلون عبء إضافي كبير على القائمة المكتظة باللاعبين، حيث يريد موسيماني معرفة مصير هؤلاء اللاعبين بعد العروض الكثيرة التي تقدمت العديد من الأندية بها إلى نجوم القلعة الحمراء.

ويسعى نادي الجونة إلى التعاقد مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، الذي حصل أيضاً على عرض من نادي سيراميكا كليوباترا للانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، فيما يريد النادي الأهلي معرفة المقابل المادي من الطرفين للحديث مع اللاعب بشأنهما.

وأثار مروان الجدل خلال الفترة المؤخرة في الصفوف، حيث ترآت بعض الجماهير أن وجوده هام ومؤثر وأفضل من لاعبين كثر حالياً، بينما شدد الآخرين على صدر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة خروجه من الصفوف حتى يستعيد مستواه مرة أخرى.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عدم مشاركة لاعب وسط الفريق حسين الشحات في مباراة السوبر الإفريقي المقررة الجمعة المقبل أمام نهضة بركان المغربي وذلك حتى يستعيد مستواه من جديد مرة أخرى.

ويعاني المدير الفني والجهاز المعاون مع جناح الفريق بسبب عدم استعادة مستواه المعهود الذي عرفته الجماهير عليه من قبل، بينما يتطلع الشحات إلى الحصول على مزيد من الفرص الأخرى في الفريق قبل اتخاذ أي قرار بشأنه، خاصة أنه يعشق النادي الأهلي، وكان يتطلع منذ أن كان لاعباً في مصر المقاصة أن ينضم إلى الصفوف الحمراء بقوة.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي السابق يُثير “الغضب” داخل الزمالك قبل موقعة السوبر الأفريقي وتحرك قانوني.. ماذا حدث؟

كشف أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن ضجة كبيرة بشأن ما صرح به أحمد …