fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

الخطيب يكشف أسباب تفضيله مرتجي لأمانة الصندوق عن غيره.. مؤثر دولياً

كشف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى أن اختيار خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق ضمن قائمته الانتخابية جاء باعتباره الأنسب والأفضل.

 

وأوضح الخطيب أن اختيار مرتجي جاء لمشروع الأهلي الاقتصادي خلال الفترة المقبلة خاصة  أنه مؤهل لذلك المنصب بسبب علاقات المتميزة  مع العديد من المؤسسات الاقتصادية.

 

وثمّن الكابتن “بيبو” الأداء الطيب والجيد لمرتجي على صعيد الرياضة الدولية، وعلاقاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وهو ما ظهر واضحا خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

 

وأكد الخطيب أن خالد مرتجى هو المسؤول عن التنسيق مع “فيفا” وقام  بتعاون مثمر مع العديد من الأندية العالمية ومن بينها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

وتابع بيبو: “منصب أمين الصندوق ليس محاسبا فقط وإنما يجب أن يكون  صاحب رؤية ولديه تواصل خارجي للتعاون مع الأندية والمؤسسات العالمية كما حدث عندما تولى الكابتن حسن حمدي أمانة الصندوق وكذلك ابراهيم المعلم وانا شخصيا”.

 

وقال الخطيب: “أنا على قناعة بدور خالد مرتجي كأمين للصندوق ونجاحه في هذا الملف، ويجب أن تتغير النظرة المعتادة لامين الصندوق باعتباره محاسبا فقط ، بل يجب ان تكون لديه رؤية واستراتيجية اقتصادية واضحة لرسم السياسة المالية والاقتصادية للنادى”.

 

إقرأ أيضاً:

إنقلاب جديد داخل الزمالك.. نجم الفريق يهدد بالرحيل حال عدم مساواته المالية بزميله

واختص رواد الشيخ زايد بالدعم والتأييد المهندس خالد مرتجي المرشح على منصب أمين صندوق النادي، مؤكدين أنه الاختيار  الأفضل والأنسب لهذا المنصب في ظل خبراته الكبيرة وعلاقاته العديدة داخليا وخارجيا إلى جانب تاريخه المشرف في خدمة النادي لسنوات طويلة.

 

واتفق أعضاء لجنة الرواد  مع رؤية الخطيب بخصوص ضرورة انتخاب القائمة بالكامل بما تضمه من قامات وكفاءات في مختلف التخصصات التي تملك القدرة على قيادة النادي لنقلة غير مسبوقة خلال السنوات الأربع المقبلة.

 

وأثنت لجنة الرواد على اختيار مي عاطف ضمن القائمة على مقعد تحت السن، مؤكدين أنها نموذج مشرف لكونها بطلة حصلت على العديد من الألقاب للأهلي في السباحة إلى جانب دراستها للهندسة المعمارية مما يجعلها جديرة بالحصول على ثقة الجمعية العمومية.

 

وكشف محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن اهتمام قائمة الخطيب بالشباب في المرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم الخلاقة، باعتبارهم قادة للمستقبل وتعمل دائماً على توظيفهم في شتى المجالات والتخصصات وهو ما يقوم الأهلي بتنفيذه أيضاً.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …