fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الغندور يؤكد أن الظلم التحكيمي طال الزمالك أمام المصري.. والطبيب يزف بشرى غير متوقعة لموسيماني قبل السوبر الإفريقي

يرى الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية أن الزمالك ظلم في مواجهة المصري بالدوري العام، والتي آلت إليها أحداث دراماتيكية للغاية، بقيادة الحكم محمود البنا.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الأول، وأسفرت عن العديد من الأمور، أبرزها حصول لاعبين على كارت أحمر واحتساب ركلات جزاء كثيرة في الشوطين.

وأوضح الغندور في تصريحاته لبرنامجه على قناة “الزمالك”، أن حكم تقنية الفار رآى حارس المرمى يتحرك قبل تسديد أشرف بن شرقي لركلة الجزاء التي تم التصدي لها، ورفض أن يتدخل مع البنا من أجل إعادة الكرة مرة أخرى.

وشدد لاعب الزمالك السابق على أنه يطالب مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض أية مباريات جديدة، إلا بعد أن يخوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة، وذلك أسوة بما كان يقوله مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق.

وأشار الغندور إلى أن هذا ليس من وحي أفكاره، ولكنه كلام النادي الأهلي عبر العصور، لافتاً إلى أنه ينبغى على مجلس إدارة الزمالك المطالبة بهذا الأمر لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جهة أخرى، زف طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد أبوعبلة بشرة سارة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن خوض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق لقاء نهضة بركان المغربي ومدى جاهزيته للمباراة.

ويخوض الأهلي “حامل لقب دوري أبطال إفريقيا”، مواجهة السوبر الإفريقي أمام نظيره نهضة بركان المغربي “الحائز على الكونفدرالية الإفريقية” في المباراة المقررة بين الطرفين يوم الجمعة المقبل على الأراضي القطرية بالدوحة.

وأوضح طبيب الفريق أن حمدي فتحي لاعب الوسط جاهز على الصعيد الطبي للمشاركة في المباريات المقبلة بالأهلي، وذلك بعد الآشعة التي أجراها وأثبتت سلامته بشكل نهائي.

وخاض فتحي التدريبات الماضية بواق في الذراع بعد الكسر الذي تعرض له وأسفر عن غيابه عن الصفوف، ولكنه أصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء السوبر الإفريقي، بعد التأكد من جاهزيته الطبية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، كشف على أن التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء بات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق الأحمر، وأن قرار مشاركته يعود حالياً إلى الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد أيضاً

ملامح قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.. حيرة كولر بسبب الصفقة الجديدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة أمام الغريم الأزلي نادي الزمالك، …