fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الڤولت يشعلها.. كهربا يمنح الأهلي تقدم رائع أمام أسوان بالشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد أسوان، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق.

وبدأ النادي الأهلي أجواء المباراة سريعًا عن طريق محمد مجدي أفشة، الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، ولكن تصطدم بأحد المدافعين ثم أمسك بها الحارس عمر رضوان بسهولة.

وفي الدقيقة الرابعة، توقفت المباراة بسبب سقوط اللاعب عمرو السولية على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع إيمانويل ايجبتور ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

وحاول حسين الشحات لاعب الأهلي، التوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ولكن نجح دفاع أسوان في تشتيت الكرة، في الدقيقة 8 من المباراة.

وعاد بعدها الشحات وكرر محاولاته على مرمى أسوان، في الدقيقة التاسعة بعد تسديدة قوية ولكن تمر بجوار القائم الأيمن للحارس.

وشهدت الدقيقة 15 من المباراة أول تواجد لصالح أسوان، عن طريق عمرو الحلواني الذي أرسل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس علي لطفي.

وفي الدقيقة 19 من اللقاء، سدد عبد العزيز موسى لاعب أسوان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وفي الدقيقة 21 توغل أحمد خالد لاعب أسوان بالكرة داخل منطقة جزاء الأهلي جهة اليمين ثم أرسل عرضية قوية حاول أشرف مجدي تغيير اتجاهها برأسه ولكن مرت لخارج الملعب.

وأعلنت الدقيقة 22 من اللقاء، عن أول أهداف النادي الأهلي، عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا، بعدما أرسل حسين الشحات تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لكهربا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة على الطائر على يسار الحارس عمر رضوان.

وبعد إحراز هدف الأهلي الأول، شهدت المباراة هدوء من جانب الفريقين، وسط محاولات على استحياء من جانب أسوان لإدراك هدف التعادل.

وأرسل عمرو الحلواني، كرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع في الدقيقة 33 من المباراة، وتستمر المحاولات من أجل التعادل.

وكادت الدقيقة 35 من المباراة تشهد الهدف الثاني للأهلي، بعدما مرر حسين الشحات الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لأفشة الخالي من الرقابة وسدد الكرة بقوة ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

وفي الدقيقة 38 أرسل الحلواني كرة داخل منطقة الجزاء وحولها محمود شبانة الخالي من الرقابة برأسية داخل الشباك ولكن كان في موقف تسلل، وتم إلغائه بقرار من الڤار.

وكان أسوان قاب قوسين أو أدنى من إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تسديدة قوية في اتجاه المرمى، قبل أن يعود الحكم ويحتسبها تسلل.

ومرت باقي الدقائق دون أي خطورة من الفريقين، وسط احتساب محمد عادل حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، ليصفر بعدها نهاية الشوط الأول.

 

شاهد أيضاً

صفقة المليون دولار تتسبب في 5 كوارث داخل الأهلي.. والخسائر مستمرة

يلوح في الأفق مرة أخرى عدد من الكوارث داخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب …