fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

برعاية محسن صالح.. 3 قرارات “سيئة” داخل الأهلي

بالرغم من تواجده في منصب قوي وحيوي داخل جدران النادي الأهلي، ولكن تسيطر حالة من العشوائية والتناقض على قرارات محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، على مدار المرحلة الماضية.

 

 


نلقي الضوء على القرارات السيئة والتي بها تناقض شديد من جانب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي:

 

 

 

-محاولة اقصاء كهربا وتسليمه إلى مرتضى منصور

 

 

 

 


كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام، عن تحرك محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للتواصل مع محمود كهربا من أجل التمهيد لرحيله وعدم استمراره مع القلعة الحمراء، خاصة بعد العقوبة المالية الكبيرة التي أصبح مطالب اللاعب بدفعها بقيمة ما يقرب من 50 مليون جنيه لنادي الزمالك.

 

 

 


ولا يتناسب موقف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط مع ما قام به محمود كهربا بعد أن تحدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، وقرر الانتقال إلى النادي الأهلي في الفترة الماضية، وهو ما دفع محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ للتواصل سريعا مع اللاعب والتأكيد على حل أزمته وقيده في القائمة المحلية والأفريقية.

 

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

 

بعد ضم ميسي وسافيو وشادي.. قرار جديد داخل الأهلي في صفقة إبراهيم عادل

 

على طريقة زيزو.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الريان القطري

 

بعد شادي وميسي وسافيو ومغربي.. نكشف الصفقات المتبقية للاهلي في الصيف

 

نكشف رأي مارسيل كولر النهائي من انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي

 

أخبار الأهلي.. كولر يقرر قيد الخماسي الموهوب في القائمة الأفريقية رسميا

 

-تطفيش مباشر لموسيماني

 

 

 


تسبب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بشكل مباشر في “تطفيش” الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، وذلك بعد التلميح ضده في أكثر من مناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 


وكان محسن صالح يضغط بشدة على رئيس النادي الأهلي، من أجل عدم الابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهو ما دفع المدرب السابق لخطوة عدم استكمال الموسم مع الفريق الأحمر، وهو ما تسبب بشكل مباشر في خسارة الفريق لقب الدوري بالتواجد في المركز الثالث ثم خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

 

 

-أين النحاس وميهوب وغيرهم من جهاز كولر؟

 

 



كان محسن صالح يقود مخطط ضم مدرب عام قوي في جهاز بيتسو موسيماني وذلك من خلال ترشيح بعض الأسماء مثل عماد النحاس وعلاء ميهوب وأحمد سامي وعادل مصطفى، بحجة أن هذه العناصر لديهم خبرة كبيرة في بطولة الدوري.

 

 

 

 


ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه، وهو لماذا لم يفرض محسن صالح نفس القرار أو الرؤية بعد التعاقد مع مارسيل كولر، من خلال تواجد مدرب عام مصري لديه خبرة كبيرة في بطولة الدوري بجانب سامي قمصان؟!.

 

 

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلنها بشكل صريح.. نجم الأهلي في الزمالك والخطيب في ورطة

موسم الانتقالات الصيفية، لم ينتهي بعد داخل جدران نادي الزمالك، وقرر حسين لبيب، رئيس مجلس …