fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

بعد العرض الرسمي من الدوري التركي.. لاعب الأهلي يبلغ الخطيب بموقفه النهائي

يقدم أكثر من لاعب في صفوف أداء أكثر من رائع سواء على المستوى المحلي أو القاري، وهو ما دفع عدد كبير من الأندية الأوروبية لمراقبة هذه العناصر لبحث امكانية الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد شريف مهاجم النادي الأهلي الأساسي يعتبر على رأس العناصر التي تعتبر مطلوبة بقوة في الدوري التركي وتحديدا من صفوف نادي بيشكتاش التركي في ظل الأداء الفني والتهديفي سواء مع القلعة الحمراء أو منتخب مصر.

-كيف تعامل محمد شريف مع العرض التركي؟

خالف محمد شريف مهاجم الأهلي التوقعات، وأبلغ لجنة التخطيط التي تضم “محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف” برغبته في البقاء مع القلعة الحمراء.

ويرفض محمد شريف فكرة اللعب في أوروبا بالوقت الحالي، وذلك لحين اثبات نفسه بالقميص الأحمر، وحصد أكبر كم من الألقاب والبطولات، وأبلغ ايضا جهاز الكرة بتركيزه الشديد للمنافسة على لقب هداف الدوري في الموسم الحالي.

ونال قرار محمد شريف إشادة جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، حيث لم يضغط للرحيل وأكد على تمسكه بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

-ماذا قدم محمد شريف بقميص الأهلي حتى الآن؟

9 أهداف تمكن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء من تسجيلها في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، وذلك خلال خوض 19 لقاء، في الوقت الذي سجل خلاله قناص القلعة الحمراء 3 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يتوقف محمد شريف عند تسجيل فقط ولكن تمكن ايضا من صناعة هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما ساهم في صناعة 3 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل ايضا محمد شريف هدفين مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث سجل في مرمى توجو وايضا في مرمى جزر القمر.

يذكر أن النادي الأهلي ينتظره العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو القاري، ويأمل المارد الأحمر في تخطي فريق صن داونز في مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي وذلك من أجل الوصول للدور ربع النهائي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …