fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

تداعيات الصفقات وعودة الثلاثي المعار.. ثنائي جديد يرحل عن الأهلي بشكل رسمي وموسيماني يحسم موقفه

تعاقد النادي الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة والقوية في خط الهجوم والجناح والظهير، ويستمر الفريق الكروي الأول في إشعال الصيف الساخن جداً بالعديد من المفاجآت الكبيرة من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وسرعة وقوة لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق الذي كثف جهوده خلال الفترة الماضية للحصول على عدد مميز من اللاعبين أصحاب الثقات والمهارات الكبيرة.

 

ويكثف النادي الأهلي من محاولاته عبر التعاقدات القوية في التعاقد مع اللاعبين المميزين، فيما يريد الوصول إلى القمة عن طريق خطف كل البطولات المحلية في الموسم الجديد المقرر أن ينطلق خلال أسابيع قليلة في ظل تلاحم المواسم القوي وتداعياتها السلبية على اللاعبين من حيث الجانب البدني والذهني.

 

ويخطط النادي الأهلي إلى عودة الثلاثي المعار بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي يريد الحصول على خدمات عمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى الثنائي محمد عبدالمنعم، وأحمد عبدالقادر المعارين إلى صفوف سموحة السكندري.

 

ويرى موسيماني أن التدعيم بالثلاثي المميز في ظل المتواجدين حالياً من شأنه أن يخلق فريقين للكرة يحارب من خلالهم الإجهاد وضغط المواسم ويعكف على التدوير المناسب، فضلاً عن توافر البدائل في كل المراكز المقرر أن يعتمد عليها لسحق المنافسين مبكراً على الصعيد البدني والفني المميز الذي ينتظره الجهاز الفني والجهاز الإداري بالأهلي.

 

من جهة أخرى، خرج الثنائي محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، وسعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث شدد على ضرورة الاستغناء عن الثنائي وطرحهم في الانتقالات الصيفية للرحيل إلى أي من الأندية من أجل المشاركة والانطلاقة الجديدة.

 

ويخطط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة إلى الحصول على كافة البطولات، وهو الأمر الذي اتفق فيه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مع المدير الفني وذلك بعد توافر الصفقات الأربعة التي تم التعاقد معها رسمياً، بناء على طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رآى فيها أنها سوف تكون خير معين للمتواجدين حالياً، وسوف تحفزهم على استخراج كل ما يمتلكونه من قوة من أجل الوصول إلى المستوى المتميز الذي يحارب لأجله المدير الفني.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …