fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

تسريب جلسة موسيماني مع حسين الشحات وننفرد بالقرار النهائي حول مصيره

شهدت الساعات الأخيرة، جلسة خاصة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وحسين الشحات لاعب الفريق، للاستقرار حول مصيره.

 

وأكد بيتسو موسيماني للاعبه على أهمية وجوده بين صفوفه بالفترة المقبلة، خاصةً مع تلاحم المباريات واحتياجه لكل العناصر، ولا بد أن يكون في كامل تركيزه.

 

وكان المدير الفني، أبدى خلال حديثه مع إدارة النادي، تراجعه عن رحيل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وشهدت الساعات الأخيرة، تمسك المدير الفني بخدمات حسين الشحات لاعب الفريق، بين صفوفه بعد استعادته جزء كبير من مستواه الفني.

 

وكان الشحات قاب قوسين أو أدنى من الخروج عن ملعب التتش بالجزيرة، بسبب أدائه الفني خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يصبح عنصر أساسي داخل الفريق.

 

وبدأ حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استعادة جزء كبير من مستواه الفني، داخل صفوف فريقه بعد سيل من الانتقادات الحادة.

 

وتلقى حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، انتقادات لاذعة من قبل جماهير فريقه والنقاد الرياضيين وتحديدًا في الشهر الماضي بسبب تراجع أدائه.


ومع بداية الشهر الحالي أصبح الشحات قطعة أساسية داخل صفوف فريقه، لا يمكن التخلي عنها إلا في أصعب الظروف نظرًا للمجهود الذي بات يقدمه.

 

الشحات كان له دور هام في تحقيق الفوز الصعب لفريقه ضد الإنتاج الحربي، بثلاثية مقابل هدفين، بعدما نجح في إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، قبل أن يعود والتر بواليا ويحرز هدف الفوز.

 

وفاز المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في مباراة صعبة للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللحظات الأخيرة من المباراة، قبل أن يفوز الفريق في المباراة التالية أمام أسوان، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

كما ساهم حسين الشحات في تحقيق الأهلي انجازا تاريخيا يتمثل في حصد لقب بطل دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لاشىء، وإحراز اللقب العاشر في تاريخه وأدى مباراة كبيرة كان فيها نجما ذهبيا.

 

وبعد طول انتظار، نجح حسين الشحات نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استعادة بريقه وتقديم الوجه الحقيقي له للجماهير الأهلاوي ليقود الشياطين الحمر لسلسلة من الانتصارات غالية في الدوري الممتاز بخلاف التتويج بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …