fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

تعرف على موعد مشاركة الصفقات الجديدة.. وموسيماني يتخذ فرمان جديد تجاه كل اللاعبين

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بشأن جميع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، واخطر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والكابتن سامي قمصان المدرب بإخطار الجميع بكافة التفاصيل الخاصة بالقرار، من أجل الاستعداد الجاد للموسم الجديد.

 

وقرر موسيماني إعطاء كافة اللاعبين راحة من التدريبات حتى يوم 5 سبتمبر المقبل، لحين تحديد مواعيد مباريات الفريق في بطولة كأس مصر، والتي سوف يخوض الفريق في دور الـ16 منها مباراته أمام نادي إنبي من أجل مواصلة البحث عن البطولة المحلية المفضلة للبطل هذا الموسم.

 

وقدم لاعبو الفريق الكروي الأول أداء طيب للغاية أمام نادي أسوان في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام وانتهت بهدفين لهدف وحيد لصالح بطل القرن الإفريقي بأقدام محمد شريف من ركلة جزاء صحيحة، وصلاح محسن، بينما أحرز لأسوان من ارتباك دفاعي أشرف مجدي.

 

الراحة التي منحها موسيماني للاعبين من أجل التقاط الأنفاس بعد موسمين كروين في غاية الصعوبة، لم يستطع لاعبي الأهلي فيهما التقاط الأنفاس.

 

من جهة أخرى، يترقب عشاق ومحبي ومتابعي النادي الأهلي في كل مكان لحظة مشاركة الصفقات الجديدة مع النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاح الفريق الكروي الأول في خط أربعة صفقات من العيار الثقيل.

 

واستطاع الأهلي التعاقد مع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، والجنوب إفريقي بيرسي “تاو” لاعب بيرايتون الإنجليزي، بالإضافة إلى كريم فؤاد من نجوم المستقبل، وآخرها منذ ساعات قليلة ماضية، حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري الذي انتهت إعارته لصفوف نادي أهلي طرابلس الليبي.

 

ومن المقرر أن تظهر الصفقات الجديدة للأهلي في بطولة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة المقررة يوم 24 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى ظهورهم بشكل عادي للغاية في مباريات بطولة كأس مصر، حيث يضرب الأهلي موعداً هاماً في اللقاء المقبل أمام نادي إنبي.

 

من جانبه، يرى الكابتن سامي قمصان مدرب الفريق الكروي الأول للأهلي، أن الفريق سوف يكون أفضل على الصعيد الفني بعد التعاقد مع الرباعي الجديد الذي انضم إلى الصفوف الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …