fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

جلسة عاصفة.. تفاصيل اجتماع عبدالحفيظ مع نجم الأهلي وإبلاغه بقرار موسيماني حول مصيره ورد سريع من اللاعب

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة هامة بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الفريق بسبب وضعيته.

 

ويواصل المارد الأحمر استعداداته بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

واجتمع مدير الكرة عمار حمدي صانع ألعاب الفريق الأول، من أجل منحه الطمأنينة بشأن وضعيته داخل الفريق بالفترة المقبلة، وموقفه من المباريات.

 

وأكد عبدالحفيظ على لاعبه، ضرورة التركيز داخل المستطيل الأخضر وعدم الالتفات إلى أي أمور أخرى، أو أي شائعات تُقلل من تركيزه في التدريبات.


وأوضح مدير الكرة للاعبه، أن الجهاز الفني بقيادة موسيماني، يؤمن بقدراته الفنية، وسيتم الدفع به خلال المباريات المقبلة والحصول على فرصته.

 

وأشار عبدالحفيظ للاعب، على أن سرعة حصوله على الفرصة تأتي من خلال مواصلة اجتهاده داخل التدريبات الجماعية، حتى يحصل على الثقة الكاملة.

 

وأشارت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن هناك حالة من الغضب تنتاب اللاعب، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات الأخيرة سواء بمسابقة السوبر المصري أو كأس مصر.

إقرأ أيضًا:

 

 

مران الأهلي: إصابة نجم الفريق ومغادرته وتحديد موعد عودة وحيد من الإصابة والكشف عن ميعاد مشاركة الدوليين

وفي نفس الوقت أكد اللاعب لمدير الكرة، على أن ما تردد حول إعلان غضبه من وضعيته، غير صحيح وهو يركز فقط على ترسيخ جهوده داخل التدريبات من أجل الحصول على فرصته.

 

وكان النادي الأهلي استعاد خدمات عمار حمدي بشكل رسمي، عقب نهاية فترة إعارته إلى الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.


من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري الأبطال.


ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتغادر بعثة الفريق الأحمر يوم 14 أكتوبر الجاري، بعدما قرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …