fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

حقيقة تعليق المستفز “أحمد الطيب” على لقاء الأهلي وصن داونز.. والتوقيت الرسمي للسوبر الأفريقي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التوقيت الرسمي لمباراة الأهلي وفريق نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، والتي يحمل نادي الزمالك لقبها الآخير.

ومن المقرر أن ينطلق لقاء السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب جاسم بن حامد في نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيقام اللقاء يوم 28 مايو.

وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الوقت الذي حصل خلاله فريق نهضة بركان على بطولة الكونفيدرالية بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية وكان سلاح الفريق المغربي لحسم هذه المواجهة حكم المباراة.

-معلق مباراة الاهلي وصن داونز  وحقيقة ظهور أحمد الطيب

وفي نفس السياق، قررت شبكة قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق على لقاء الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي إلى التونسي عصام الشوالي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض المخاوف من جانب جماهير النادي الأهلي، من اسناد مهمة التعليق لهذه المواجهة إلى أحمد الطيب الذي يحاول ويتعمد استفزاز جماهير الأهلي بشكل غريب خلال المباريات

-محاضرة بالفيديو لتجهيز اللاعبين لأجواء موقعة الإياب الأفريقي

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك إلى استاد لوكاس موريبي.

ويحضر موسيماني المؤتمر الصحفي الذي يعقد في الثانية ظهر اليوم قبل ساعة من انطلاق المران الختامي للفريق الذي يقام على ملعب المباراة استاد لوكاس موريبي.

بعثة الأهلي كانت قد أدت صلاة الجمعة اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وقام الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق بإلقاء خطبة الجمعة، والتي أكد فيها على فضائل الاستغفار.

ويقابل الأهلي فريق صن داونز  بطل جنوب إفريقيا ،عصر غد السبت في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل للدور نصف النهائي في البطولة، واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …