fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

رحيل أم بقاء.. كواليس حديث مارسيل كولر مع محمود كهربا عقب ودية غانا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية عصر اليوم السبت، أمام منتخب غانا للمحليين، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين والبدلاء وتجهيزهم للمباريات المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وضع العديد من البرامج الفنية والبدنية من أجل تجهيز جميع اللاعبين، وذلك في إطار البرنامج البدني والطبي الذي وضعه الجهاز الفني لجميع اللاعبين استعدادا للمباريات المقبلة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره منتخب غانا للمحليين، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شارك فيها جميع البدلاء بجانب محمود كهربا، والذي حصل على إشادة السويسري مارسيل كولر، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة والخاصة بالفريق الأحمر، سواء تعاقدات او ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب مناقشة مصير كهربا، لاسيما أن السويسري متمسك باللاعب، ويسعى لتواجده معه خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود كهربا، عقب انتهاء المباراة، حيث أشاد به موجه له رسالة بضرورة التركيز من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه رفض رحيله.

نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية، تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام.

وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي …