fbpx
الثلاثاء , 15 أكتوبر 2024

زد يحدد شرطًا جديدًا لـ الأهلي لحسم صفقتي زيكو والبانوبي.. مدحت شلبي يكشف

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن نادي زد وضع شرطًا جديدًا للموافقة على رحيل مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي برنامجه “يا مساء الأنوار” على قناة “إم بي سي مصر”، أوضح “شلبي” أن زد يسعى لرحيل الثنائي إلى الأهلي، مشترطًا في الوقت نفسه التعاقد مع لاعب من النادي الأحمر على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أن زد أبلغ الأهلي عن رغبته في التعاقد مع لاعب جناح وفقًا لتوجيهات مجدي عبد العاطي المدير الفني، مرفضًا فكرة التوقيع مع كريم نيدفيد أو خالد عبد الفتاح.

وختم بالقول إن زد يتطلع لضم طاهر محمد طاهر أو لاعب آخر في مركز الجناح لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

وعلم ” أهلي نيوز” من مصادر خاصة أن النادي الأهلي قد فتح مفاوضات شفهية قوية من أجل حسم التعاقد مع ثنائي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وعلى سياق متصل وضح وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق ومدير الكرة في نادي زد، إمكانية رحيل الثنائي مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي إلى القلعة الحمراء.

، أكد وليد صلاح الدين في تصريحات متلفزة أن زد ملتزم بقرارات الإدارة بشأن بيع البانوبي وزيكو. يشير إلى إمكانية التفاوض على عروض مادية أو تبادل لاعبين، مع التأكيد على ضرورة تقديم عروض رسمية واتخاذ قرارات منسقة بين الأندية.

وأشار وليد صلاح الدين إلى أن زد يستعد بشكل جيد للموسم الجديد، بتعزيزات كبيرة ورغبة في الحفاظ على نجوم الفريق لتجنب أخطاء بعض الأندية في التفريط بقيمهم.

وأكد أن الصفقات تتطلب احترافية، مشيرًا إلى أهمية تحديد احتياجات الفريق والبحث عن بدائل مناسبة وفق إمكانيات الميزانية المتاحة، مشددًا على ضرورة مراعاة هذه النقاط في كل الأندية، مع التنويه إلى التحديات الخاصة بالميزانيات في مصر.

شاهد أيضاً

بيراميدز يقدم إغراءات غير مسبوقة لضم محمد شريف.. وهذا موقف كولر من عودته

شهدت الساعات الماضية دخول نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع اللاعب محمد شريف مهاجم نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.