fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

زلة لسان تفضح المخطط| خالد الغندور: سيراميكا الفريق الوحيد الذي وافق على انتقال نجومه للأهلي

أشاد الإعلامي خالد الغندور المنتمي لنادي الزمالك، بالمستوى الذي ظهر به فريق سيراميكا كليوباترا أمام فريق المصري البورسعيدي.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “فريق سيراميكا لديه أنياب قوية وفريق كبير تحت قيادة أحمد سامي”.


وأضاف “رغم رحيل عدد كبير من نجوم سيراميكا وتحديدا مصطفى سعد ميسي وشادي حسين إلى الأهلي، ولكن لم يتأثر فريق سيراميكا بذلك ويضم عناصر مميزة مثل أحمد ياسر ريان وجون ايبوكا وهي عناصر تصنع الفارق في الشق الأمامي”.


وتابع “فريق سيراميكا هو الوحيد الذي وافق على انتقال نجومه إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في حين طلبت إدارة بيراميدز أرقام مالية كبيرة تصل إلى 3 ملايين دولار للموافقة على بيع إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي”.

وزاد “المصري البورسعيدي لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب في مواجهة سيراميكا تحت قيادة إيهاب جلال، وهناك غضب من الجماهير ضده حال استمرار النتائج بهذا الشكل سيكون موقفه صعب للغاية”.

وكان النادي الأهلي قد اشتكى في الفترة الماضية من وجود تعنت من جانب بعض الأندية في انتقال بعض النجوم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في حين كان هناك تعاون كبير من جانب بعض الأندية مع نادي الزمالك بعد ضم نبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، ومصطفى الزناري وعمرو السيسي من طلائع الجيش، ومصطفى شلبي من صفوف إنبي.

شاهد ايضا..

عاجل.. “اتصالات مصر” راعيًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات

أحمد ياسر ريان يتوهج في الدوري المصري مٌجدداً.. هل يندم كولر؟

كولر وياسر إبراهيم.. ماذا يدور في كواليس إقصاء نجم الأهلي من المشهد؟

مفاجأة كبرى.. الأهلي: السيولة المالية السبب الرئيسي في تعثر المفاوضات ودفع غرامة كهربا

كولر يصدم الصفقة الجديدة قبل مواجهة الإسماعيلي بسبب القناص..تفاصيل جديدة


ويراهن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على القوام الحالي للفريق الأهلاوي في المنافسة بشكل قوي على الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا.


ونجح النادي الأهلي في تخطي عقبة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …