fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

سلوك غير رياضي وراء استبعاد زيزو من المنتخب.. وكريم شحاتة لكهربا: سيبك من الأفلام!

وجه الإعلامي كريم حسن شحاتة، مقدم البرامج الرياضية، ولاعب نادي المقاولون العرب السابق، رسالة قوية ومؤثرة للغاية للاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم “كهربا”، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي سادت في الجزيرة بعد تصريح أحد الصحفيين عنه في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من الدوري العام.

 

ووجه شحاتة رسالة مؤثرة إلى كهربا، مفادها: “سيبك من الأفلام والمشاكل حتى تستطيع أن تعود كهربا التي تعرفه الجماهير في الملعب مرة أخرى”.

 

وشدد شحاتة عبر برنامجه “كوره كل يوم” على شاشة “الحياة”، أن كهربا أمامه حرب شديدة للعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي للعب بشكل أساسي، واعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على خدماته في الصفوف.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الوقت يسرق كهربا، في ظل التوليفة المميزة الحالية المتواجدة في صفوف النادي الأهلي، والتي تنافس بشكل دائم على اللعب الأساسي ونيل رضا المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

من جانبه، يرى مجدي عبدالغني مقدم البرامج الرياضية، أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قرر استبعاد أحمد سيد “زيزو” لاعب نادي الزمالك، من المنتخب بسبب سلوك غير رياضي من اللاعب في القمة.

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضع الخطيب في مأزق بعد خماسية الأهلي التاريخية في الزمالك

وأضاف عبدالغني، أن السلوك الرياضي غير المسئول من جانب اللاعب عبر التدخل القوي ضد محمد مجدي “قفشة” تسبب في جعل كيروش يرفض ضم زيزو لمعسكر مبارتي أنجولا والجابون في الجولتين الأخيريتين للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن كيروش لم يكن يتوقع أن يكون التدخل تجاه قفشة بهذا الشكل من زميله في صفوف المنتخب بمباراة القمة، لذا قرر اتخاذ هذا القرار التأديبي.

 

ويرى عبدالغني، أن كيروش أيضاً رآى في استبعاد زيزو من المنتخب منع أي تدخل أو خلافات من اللاعبين تجاه بعضهم البعض، في ظل الحالة الجيدة التي عليها كل اللاعبين في الصفوف قبل المواجهتين المرتقبتين.

 

من جهة أخرى، أبدى نادي بيراميدز عبر محمود فتح الله تعجبه الشديد من عدم ضم رمضان صبحي لاعب وسط الفريق إلى صفوف المنتخب الوطني بالمعسكر الجاري.

 

وشدد فتح الله مدرب بيراميدز على أن الفريق السماوي يسعى لخطف كل البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة في ظل الموسم الصعب للغاية على كافة الأصعدة.

 

وأوضح مدرب بيراميدز أن استبعاد رمضان صبحي من صفوف المنتخب الوطني أمر غير معتاد وغريب للغاية، خاصة أن اللاعب يمتلك مستوى مميز للغاية خاصة في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي …