fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

صفقة مستقبلية في مركز حراسة المرمى بالأهلي

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان، أن فريقه حصد 3 نقاط في غاية الأهمية أمام المقاولون العرب.
وقال عبد العال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بذلنا مجهوداً كبيراً في مواجهة المقاولون من أجل تحقيق النقاط الـ3، ولكن المواجهة القادمة ايضا في غاية الصعوبة أمام الاتحاد السكندري حيث نحتاج بشدة للنقاط الـ3“.

وأضاف “مواجهة الاتحاد صعبة للغاية في ظل وجود جهاز فني مميز ووجود عناصر جيدة في الاتحاد، ولكن لدينا طموح ايضا بالتقدم في جدول  الدوري“.

وتابع “فريق أسوان يتميز بالتنظيم الدفاعي الجيد والقدرة على القيام بالهجمات المرتدة ونستطيع تسجيل أهداف والوصول لمرمى المنافسين، كما نجيد استغلال الضربات الثابتة، وعلى سبيل المثال ايضا قطبي الكرة المصرية سواء الأهلي أو الزمالك يحققوا الفوز في بعض المباريات وذلك دون تقديم الأداء الفني المنتظر”.

وزاد “إدارة فريق أسوان تبذل مجهوداً كبيراً مع اللاعبين والفريق من أجل دعمهم والشد من أزرهم من أجل اسعاد جماهير فريق أسوان”.

واختتم “أرى أن الحارس عمر رضوان يسير بشكل رائع على نهج محمد الشناوي وسيكون خليفته في الملاعب، وهو بالمناسبة كان ايضا من أبناء النادي الأهلي، وقولت له انه سيتألق في السنوات المقبلة وسيكون من العناصر المميزة في الكرة المصرية بمركز حراسة المرمى بشرط الحفاظ على هذا المستوى”.

شاهد أيضاً

بعد صدمة احتفالية الأهلي بالدوري.. إجراء مثير من علي معلول بسبب صفقة المهاجم الأجنبي

تشهد علاقة النادي الأهلي مع النجم التونسي المميز علي معلول بعض التوترات خلال الفترة الماضية …