fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

ثالث الراحلين عن الأهلي في انتقالات الشتاء

يسير المارد الأحمر بخطى ثابتة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع المباريات باستثناء التعادل السلبي مع فريق وادي دجلة بمسابقة الدوري.

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات بالفترة المقبلة، على رأسها مواصلة الصراع مع الزمالك على اللقب في ظل النتائج المستقرة للفارس الأبيض، كما ينتظر الأهلي تحدي قوي في دور المجموعات الأفريقي بعد التواجد في مجموعة تضم كلا من “فيتا كلوب وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني”.

واقترب بقوة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يمتلك اللاعب أكثر من عرض محلي سواء من سموحة أو من صفوف إنبي.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد وافق على رحيل العربي بدر لاعب وسط الفريق الضوء الأخضر للرحيل والانتقال لصفوف فريق الجونة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية في ظل قدرة اللاعب على اللعب والمشاركة في أكثر من مركز.

كما قرر الموافقة على رحيل أحمد ياسر ريان إلى صفوف سيراميكا كليوباترات في ظل وجود تكدس في قائمة المهاجمين بالفريق.

ويترقب صلاح محسن القرار النهائي للرحيل عن الفريق في انتقالات الشتاء، حيث يمتلك المارد الأحمر كلا من والتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن، بالإضافة إلى امكانية مشاركة محمود كهربا وجونيور أجاي في هذا المركز.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …