fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

ضربة بيضاء.. الزمالك يقترب من نجم الأهلي في صفقة مدوية وخطوة وحيدة تفصله عن القميص الأبيض

ازداد الحديث عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبات التكهن بمستقبل النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر، محل الشك داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أجايي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء تفيد بعدم رغبته في تجديد عقده ويرغب في الرحيل بشكل مجاني.

 

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، رفض فكرة إعارته مع بداية منافسات الجديد.

 

وأضافت “المهاجم النيجيري، رفض العرض المقدم له من جانب النادي الأهلي، وهو أن يتم تمديد عقده مع الفريق مع إعارته مع بداية منافسات الموسم المقبل”.

 

وأشارت إلى أن أجايي رفض وطلب الحصول على كامل مستحقاته المالية والرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني، الذي طلب رحيل أجايي عن الأهلى بنهاية منافسات الموسم الجاري، نظرا لتراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

ومن المنتظر أن يرحل اللاعب بشكل نهائي عن صفوف المارد الأحمر، في ظل رفضه تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأوضحت التقارير الصحفية، إلى أنه في حال فسخ النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية، سيكون الزمالك أولى اهتمامات اللاعب بالرغم من وجود رغبة من بيراميدز سبورت والاتفاق السعودي للحصول على توقيعه.


من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد الجونة، بثلاثية لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ويدخل الأهلي مباراة أسوان وفي رصيده 73 نقطة جمعها على مدى 33 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …