fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

عاجل.. الأهلي يسعى لخطف الصفقة الخامسة قبل الزمالك بحركة مثيرة من العيار الثقيل

يصارع الأهلي الزمن من أجل الوصول إلى الصفقات الجيدة والتي تضيف إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، سعياً منه إلى حصد كل البطولات المحلية والإفريقية والوصول إلى المستوى الرائع الذي يخدم الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي، خاصة بعد ضياع بطولة الدوري هذا الموسم، ووعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الجماهير الحمراء بتحقيق كل البطولات الموسم المقبل.

 

وفي إطار مساعي نادي الزمالك وراء التدعيم بالصفقات الكبيرة، يريد المدير الفني للنادي الأهلي الجمع بين كل اللاعبين وعدم ترك فرصة للمنافس التقليدي الحصول على الصفقات الجيدة التي كان يريدها المدير الفني في وقت سابق.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى ضم نجم الإنتاج الحربي الموهوب مصطفى البدري لاعب الفريق، من أجل وضعه على رأس قائمة اللاعبين المقرر التعاقد معهم، حيث سوف يكون الصفقة الخامسة التي يتعاقد معها بطل القرن الإفريقي، بعد الجنوب إفريقي بيرسي “تاو”، ولويس ميكيسوني، وكريم فؤاد وحسام حسن.

 

ويقدم البدري أفضل مستوياته مع الإنتاج الحربي، ومن المقرر أن يتم الاجتماع مساء اليوم بين كافة المسئولين في الفريق من أجل الوصول إلى الصيغة التي تحقق أعلى معدل من وراء بيع البدري، حيث تقدم نادي الأهلي بعرض للاعب، بالإضافة إلى مساعي الزمالك إلى خطف اللاعب لتدعيم الفريق بالصفقة، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بوضع اللاعب على قائمة اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم.

 

ويفكر كارتيرون في ضم اللاعب خلال الفترة القادمة ليكون مجاوراً للاعبين المتواجدين في الفريق، ويسعى إلى تحقيق بطولة الدوري والكأس والجمع بين كافة البطولات للفريق خلال الموسم المقبل.

 

وعلم أهلي نيوز أن مسئولي النادي الأهلي يفكرون في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات، خاصة أنه صغير ويمتلك موهبة كبيرة، ومن ثم إعارته إلى أي فريق آخر نظراً لتكدس مركز الجناح بالعديد من اللاعبين الموهوبين بعد التعاقدات الأخيرة وإجادة اللاعبين المتواجدين حالياً، والذين يلعبون في نفس مركزه.

 

ومن المقرر أن يتم طرح الأمر على اللاعب من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبرى التي تمكنه من اللعب بجوار الكبار الموسم بعد المقبل، حيث يفكر اللاعب في أمر التعاقد معه ومن ثم إعارته، بينما يفكر مسئولي الإنتاج الحربي في العروض على الصعيد المادي.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …

تعليق واحد

  1. الاهلى اولى باولاده وهيعطوه ضعف اى لاعب اخر