fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

عاجل.. موسيماني يغادر الأهلي ويكشف للخطيب موعد الرحيل عن التتش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض آخر مواجهتين بالدوري العام.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الجونة مساء غدٍ على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين قبل أن يختتم مشواره في البطولة يوم الجمعة المقبلة ضد أسوان في الجولة الرابعة والثلاثين.

 

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على إجازة والسفر خارج البلاد إلى مسقط رأسه في جنوب أفريقيا لقضاء إجازة عقب نهاية الدوري.

 

وأبلغ موسيماني إدارة النادي الأهلي بسفره إلى جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل ولمدة أسبوع من أجل قضاء إجازة مع أسرته وأصدقاءه بسبب عدم سفره منذ فترة طويلة لضغط المباريات بالإضافة لانشغال الأهلي في المشاركة بعدد من البطولات المحلية، الأفريقية والدولية.

 

ويلعب الأهلي مبارتيه الأخيرتين في النسخة الجارية من مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام كلا من الجونة وأسوان يومي الثلاثاء والجمعة، على أن يطير موسيماني إلى جنوب إفريقيا يوم السبت مباشرةً.

 

من ناحية أخرى استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التبديلات خلال المبارة المقبلة.

 

ووضع المدير الفني يده على بديل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، خلال مواجهة الجونة بالدوري العام، حيث طاهر محمد طاهر عن مواجهة الفريق ضد الجونة، بسبب الإيقاف حيث حصل على الإنذار الثالث خلال مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة والتي انتهت بالفوز برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

 

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة بشكل أساسي خلال المبارة المقبلة، بعدما ظهر بديلًا خلال المواجهة الأخيرة.

 

واقترب كهربا من استعادة مكانته الأساسية داخل الفريق في مباراة الجونة، في ظل غياب النيجيري جونيور أجايي أيضًا بسبب الإصابة.

 


كما يعود محمد شريف مهاجم الفريق للقيادة الهجومية عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها وغاب على إثرها بالمباريات الأخيرة.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، على أن محمد شريف مهاجم الفريق جاهز من الناحية الطبية، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية وتعافيه بشكل تام من إصابته في العضلة الخلفية.

 

وتعرض شريف لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

وشارك شريف في جزء من المران قبل مباراة الفريق أمام المصري، ثم انتظم في المران الجماعي اليوم، وشارك في المران كاملًا، الذي اشتمل على جزء بدني وتقسيمة الكرة.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وعقب نهاية المران يتوجه الفريق إلى المطار الداخلي من أجل استقلال الطائرة والمغادرة إلى مدينة الغردقة للدخول في معسكر مغلق لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين، قبل مواجهة الجونة بالدوري.

 

ويسعى النادي الأهلي للمنافسة على لقب الدوري حتى آخر جولة رغم صعوبة الموقف، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، ويتبقى جولتين فقط في المسابقة.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الجونة، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …