fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

غاضب عارم من إدارة الأهلي بسبب المجاملات التحكيمية للزمالك بالدوري..والخطيب يحسم موقف الأهلي من ضم ساسي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقف القلعة الحمراء، من التعاقد مع المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك.

وينتهي عقد المحترف التونسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت مصادر في النادي الأهلي، أن اللاعب تم عرضه من جانب وكيل أعماله على الإدارة الحمراء، ولكن رفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الدخول في مفاوضات مع اللاعب من قريب أو بعيد، وذلك في لفتة تاريخية لتجنب الضغط على القلعة البيضاء في هذا الملف.

وفي نفس السياق، تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، حالة من الاستياء الشديد، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة في مباريات نادي الزمالك، والتي يحقق منها الفارس الأبيض استفادة كبيرة في مبارياته منذ بداية الموسم.

وهناك حالة من التعجب بسبب عدم احتساب حكم لقاء الزمالك ودجلة ضربة جزاء للآخير في المواجهة الماضية، وهو ما تسبب في منح الزمالك نقطة غير مستحقة، كما قرر الحكم احتساب ضربة جزاء للزمالك، تمكن محمد عبد المنصف من التصدي لها.

ويبقى هناك بعض المخاوف داخل إدارة النادي الأهلي، من استمرار مجاملة نادي الزمالك تحكيمياً، خاصة أن ملامح بطل الدوري هذا الموسم لم تتحدد عكس الموسم السابق الذي حسم خلاله الأهلي الللقب من الدور الأول.

شاهد أيضاً

بعد صدمة احتفالية الأهلي بالدوري.. إجراء مثير من علي معلول بسبب صفقة المهاجم الأجنبي

تشهد علاقة النادي الأهلي مع النجم التونسي المميز علي معلول بعض التوترات خلال الفترة الماضية …