fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

فايلر يكشف سبب مشاركة متولي في الوسط..وسر اختلاف الأهلي في الدوري عن أفريقيا

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الـ13 من مباريات الدوري العام.
وقال فايلر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه راضٍ عن المباراة والنتيجة، التي حققها الفريق اليوم.
وأوضح أن التسجيل المبكر ساعد في خروج المباراة بهذه النتيجة الكبيرة، مؤكدًا أن استمرار الضغط على مرمى المنافس أسهم في التسجيل أكثر من مرة.

وعن الدفع بمحمود متولي في وسط الملعب، قال فايلر إن اللاعب سبق أن شارك في أكثر من مركز، سواء في الوسط المدافع أو المدافع الصريح، ولم يكن مركزه اليوم غريبًا عليه، مشددًا على أنه راضٍ عن أداء متولي مع الفريق، مشيرًا إلى أن إصابته اليوم ليست كبيرة ولكنها مجرد إجهاد عضلي، وسيخضع للفحص الطبي للاطمئنان عليه.

وأضاف فايلر: «معظم اللاعبين يعانون من الإرهاق والإجهاد العضلي بسبب طول الرحلة الإفريقية الأخيرة، ولكن في النهاية حققنا المطلوب أمام طنطا بالفوز وحصد النقاط الثلاث».
واختتم فايلر تصريحاته بالإشارة إلى أن اختلاف الأداء ما بين المحلي والإفريقي يرجع إلى قوة المنافسات في دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم يتباين «رتم الفريق» نسبيًّا بسبب قوة المنافسين، بالإضافة إلى الظروف المناخية ودرجات الحرارة في إفريقيا، بجانب الرحلات الطويلة لخوض المباريات، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهات القارية.

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه ظهر غدٍ الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة، استعدادًا لمواجهة المقاولون المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري.
وحقق الأهلي اليوم فوزًا عريضًا على طنطا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة، في الجولة الـ13 من مباريات الدوري العام.
يذكر أن الأهلي يعتلي صدارة الدوري برصيد 33 نقطة، بعد تحقيق الفوز رقم 11 اليوم في المسابقة المحلية بالعلامة الكاملة.

حقق النادي الأهلي مكاسب بالجملة بعد الفوز على فريق طنطا بخماسية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 11، ومحمود كهربا في الدقيقة 81، وأحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 82، ومروان محسن في الدقيقة 89، واختتم كهربا مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …