fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024
سافيو
سافيو

قبل مواجهة الاتحاد المنستيري بساعات.. الأهلي يتلقى ضربة قوية للغاية

تلقى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضربة قوية للغاية، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بساعات قليلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لخدمات وجهود كل اللاعبين.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق البدائل القوية وإجادة كل اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد على صعيد الدوري المحلي أو البطولات الإفريقية التي ينافس فيها النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

لماذا رفض كولر التعاقد مع النجم الأجنبي الذي وافق ناديه على تركه؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط هجوم النادي الأهلي، ليس في الحالة الفنية التي تجعله جاهزاً من أجل مواجهة الفريق التونسي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الإصابات العضلية مازالت تلاحق تاو وأن اللاعب مازال يجري التأهيل بصحبة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق واخصائي الأحمال الذي يمضي مع الجنوب إفريقي على البرنامج بشكل متكامل.

وأضح المصدر، أن النادي الأهلي يريد استعادة خدمات “تاو” بكل قوة في المباريات المقبلة، وذلك بعد التأكد من بقاؤه لفترة إضافية، وأن يكون رحيله مرتبطاً بأداءه مع الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي على مقربة من الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، ولكن لم تصل إليه عروض خارجية قوية بسبب عدم لعبه مع النادي الأهلي بشكل متواصل ودائم، وأنه مازال يسعى إلى العودة لنفس مستواه الذي كان عليه سابقاً مع برايتون الإنجليزي قبل الانضمام للنادي الأهلي.

وانضم “تاو” بطلب من المدير الفني الأسبق للأهلي بيتسو موسيماني، وهو مواطنه وكان يرغب بكل قوة في الحصول عليه بجانب جاستون سرينو جناح أيسر صن داونز الجنوب إفريقي الذي كان يدربه موسيماني قبل تولي مسئولية القلعة الحمراء رسمياً.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تمام الرابعة مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة في تونس، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …