fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

قرار نهائي في الأهلي بخصوص العرض البرتغالي لـ كوكا.. وكولر يحسم موقفه

مصدر داخل نادي الأهلي كشف عن استلام أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الأحمر، عرضاً رسمياً من نادي ريو آفي البرتغالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا..

موعد انضمام عناصر الأهلي لمعسكر منتخب مصر.. وجديد صفقة عمر الساعي

الأهلي يقرر التخلص من الداهية الإفريقية بمساعدة مارسيل كولر.. لقطة غير متوقعة

مفاجأة.. جلسة تحسم انتقال قناص الدوري المصري لـ الأهلي (كواليس مثيرة)

” ليس فني”.. محمد الليثي يكشف سر انقلاب كولر على بيرسي تاو والمطالبة برحيله فورًا

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بشأن خليفة وسام أبو علي.. ماذا حدث؟

هل يدفع الأهلي ٥٠ مليون لضم جوهرة الدوري المصري؟

بسبب الشناوي وإعارة مخلوف.. لعبة الكراسي الموسيقية في مركز حراسة المرمى بالأهلي

مش هيمشي.. الخطيب يتحدى كولر ويرفض رحيل هذا اللاعب من الأهلي

الأهلي وصفقة عمر فرج المنتظرة.. سر جديد يخالف التوقعات

بالأسم.. الأهلي يكشف عن الصفقة الثانية أمام الجميع وموعد انضمامه

الأهلي والعين الإماراتي.. 5 معلومات عن الموقعة المنتظرة في كأس إنتركونتيننتال

وأشار المصدر إلى أن ريو آفي يسعى لضم كوكا بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وينتظر استجابة الأهلي لحسم مستقبل اللاعب الواعد.

وأفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي مهلة لدراسة العرض المقدم، وبحثه مع لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف «كوكا» خلال الساعات القليلة القادمة، بناء على رأي مارسيل كولر، الذي يقضي إجازة حاليا في بلده سويسرا، وسيعود مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد الذي يستهله الأحمر بمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادر مقربة من السويسري مارسيل كولر أن الأخير يتجه إلى رفض العرض المقدم إلى كوكا في الفترة الحالية خاصًة بعد رحيل الدولي المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي.

على الجانب الآخر، أكد المصدر رفض الأهلي لمناقشة العرض البرتغالي، مع تمسكه ببقاء كوكا في صفوف الفريق نظراً لاحتياجه لقدرات اللاعب في الموسم الجديد، وخاصة بعد رحيل أليو ديانج وعدم تعاقد الفريق مع لاعب وسط جديد حتى الآن.

جدير بالذكر بالذكر أن كوكا شارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وقد سجل هدفاً خلال مباراة أوزباكستان في دور المجموعات، مما جعل أندية أوروبية تظهر اهتماماً بالتعاقد معه نظراً لأدائه المتميز مع شباب الفراعنة.

وهناك محاولات مكثفة في الوقت الحالي لحسم التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم وسط نادي فرينكفاروزي المجري لتعويض رحيل الدولي المالي أليو ديانج في الصيف الجاري.

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع صفقتين من العيار الثقيل وهما يوسف أيمن من الدخيل القطري والمغربي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي ويقترب من حسم صفقة التعاقد مع مواطنه أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي …