fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

كريم نيدفيد يعلن عبر “أهلي نيوز” مصيره داخل الأهلي وموقفه من مفاوضات الإسماعيلي

تحدث كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مصيره داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط نيدفيد في الوقت الحالي بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر على سبيل الإعارة، من أجل استعادة مستواه الفني بعد فترة طويلة من الإصابات.

وأكد نيدفيد في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه تحت أمر ناديه في أي قرار يتم اتخاذه لصالحه، ويرحب برأي بيتسو موسيماني المدير الفني.

وأضاف: “في حال طالب الجهاز الفني والنادي رحيلي على سبيل الإعارة، سأوافق بسبب تأكدي أنه لن يكون لدي فرصة في استعادة مستوايا”.

وتابع نيدفيد في تصريحاته لـ”AhlyNews”: “بكل تأكيد أرغب في الاستمرار ولكن في حال رحيلي سوف أبذل كل جهدي من أجل العودة مرة أخرى”.

وعن مفاوضات الإسماعيلي للتعاقد معه اختتم: “في الوقت الحالي لم أحصل على أي اتصالات أو مفاوضات من الإسماعيلي، قد يكون هناك مفاوضات بين الناديين ولكني لا أعلم شئ عن هذا الأمر”.

وعاد كريم نيدفيد للتواجد في تدريبات الفريق، بعد غياب عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهرًا وتحديداً منذ إبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة قبل أن يعود لقائمة الأهلي في أخر مباريات الفريق ببطولة الدوري لكن على فترات قليلة أيضاً.

وكان نيدفيد أُصيب فى مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري والتى أقيمت يوم 10 أبريل 2019، وفاز فيها الأهلى بهدفين لهدف.

وأجرى اللاعب جراحة فى غضروف الركبة بألمانيا وخاض فترة تأهيل هناك وفى الوقت الذى انتظر فيه جمهور الأهلي عودة اللاعب للتدريبات الجماعية والمباريات تعرض لانتكاسة جديدة بسبب التأهيل بشكل خاطئ.

واضطر اللاعب بعدها لإجراء جراحة أخرى فى ألمانيا ويؤدى برنامجًا تأهيليًا للتعافي من هذه الإصابة والعودة للملاعب، بالفترة الأخيرة.

كريم نيدفيد ظهر فى قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة دجلة لأول مرة منذ آخر مباراة شارك فيها أمام مصر للمقاصة فى الدورى يوم 10 أبريل 2019، أى منذ عامين و3 شهور و3 أسابيع، ما يساوى 846 يوما.

وتسببت تلك الغيابات فى أن يصبح نيدفيد أكثر لاعب غاب عن الأهلى خلال السنوات الأخيرة لفترة متتالية بسبب الإصابات.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …