fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

مالاتيا التركي يقترب من نجم الأهلي واللاعب يغادر للكشف الطبي بعد موافقة موسيماني

اقترب نادي مالاتيا سبورت التركي من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 


ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتنسيق حول ملف تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم والراحلين بالميركاتو الصيفي.

 

وتلقى النادي الأهلي فاكسًا رسميًا من إدارة نادي مالاتيا سبورت التركي، للحصول على توقيع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بالموسم الجديد.

 

وأفاد الفاكس المرسل لإدارة القلعة الحمراء، أن النادي التركي يرغب في التوقيع مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خاصةً أنه خارج حسابات الجهاز الفني.

 

وكان اللاعب تلقى عرضين من جانب أحد أندية الدوري الإماراتي بجانب نادي أبها السعودي، للتوقيع معه إلا أن اللاعب رفض العروض وفضل العرض التركي.

 

ومن المنتظر أن يغادر بواليا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في ناديه الجديد وتوقيع عقود الانتقال.

 

من ناحية أخرى حصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ترشيحات من جانب وكيل أعمال الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق الجديد، للتعاقد مع نجم بوردو الفرنسي، خلال الصيف الجاري.

 


وقام وكيل أعمال اللاعب المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، بعرض خدمات الموزيمبيقي ميكسر مدافع الفريق الفرنسي، للحصول على توقيعه.

 


وأكد وكيل ميكسوني في تصريحات له أمس، أن الجلسة التى ستعقد مع مسئولي النادي الأهلي ستشهد عرض الدولي الموزمبيقي ميكسر مدافع نادي بوردو الفرنسى على الإدارة الحمراء.

 

وأضاف: “ميكسر توصل لاتفاق مع بوردو على الرحيل المجاني هذا الموسم، وحال انتقاله إلى الأهلي سيكون بالمجان دون دفع أي مقابل مادي للنادي الفرنسي”.

 

وتابع، “ميكسر يمتلك خبرات كبيرة وسيكون إضافة للنادي الأهلي، لذلك قررت عرضه على النادي، خاصة أنه لاعب حر وسبق له اللعب في أوروبا لمدة 11 عام منذ خروجه من مابوتو الموزمبيقي في 2010”.

 


من ناحية أخرى نجح النادي الأهلي في التعاقد مع الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كل من أمير توفيق مدير التعاقدات وسمير عدلي المدير الإداري، باستقبال اللاعب عند وصوله إلى القاهرة.

 

ومن المنتظر أن يصل الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق الجديد إلى القاهرة منتصف الأسبوع الجاري، على أن يستقبله الثنائي في مطار القاهرة الدولي لتوقيع الكشف الطبي.

 

وكان نادي سيمبا التنزاني أعلن في وقت سابق عن رحيل مهاجمه نحو فريق أجنبي، حيث اتفق الأهلي على الحصول على توقيعه مقابل 900 ألف دولار.

 


وأنهى المهاجم الموزيمبيقي إجراءات الحصول على تأشيرة دخول القاهرة الأسبوع الجاري، حيث يقضي إجازته في بلاده بالوقت الحالي.

 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن التوقيع مع اللاعب بصفة رسمية عقب الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …