fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

محمد يوسف يفتح النار على المتمرد ويؤكد: لن يتولى أي منصب مستقبلا

أشاد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بقرارات عدد من الأندية في بطولة الدوري الممتاز، بتخفيض قيمة عقودهم.

وقال يوسف  “الأندية الكبيرة ايضا مطالبة بهذه الخطوة، ويجب على اللاعبين الكبار في كل فريق أن يكونوا قدوة للجميع في هذا الشأن لمواجهة الخسائر المادية لأنديتهم في ظل غموض موقف النشاط”.

وتحدث عن ملف تجديد رباعي القلعة الحمراء قائلا “كل لاعب ينظر إلى مصلحته في عصر الاحتراف الحالي، فالحارس شريف إكرامي أعلن رغبته في الرحيل من أجل فرصة المشاركة في المباريات، رغم أن هناك عدد من المباريات كان من الممكن خلالها مشاركة إكرامي، لما يمتلكه من خبرات وتاريخ كبير من البطولات والألقاب القارية والمحلية”.

وتابع “أحمد فتحي رحل عن النادي الأهلي بشكل غير لائق، ولا اتوقع عمله في الأهلي مستقبلا سواء في منصب فني أو إداري، فتحي دائما يدخل في صراع مع إدارة الأهلي عندما يفتح ملف التجديد الخاص به، رغم أن إدارة الأهلي وافقت على انتقاله إلى أم صلال القطري، وإلى هال سيتي الإنجليزي”.

وزاد “هناك بعض اللاعبين ينظرون إلى حب الجماهير، ورغبتهم في الحفاظ على ذلك بينما يفكر البعض في تأمين مستقبلهم وربما فكر أحمد فتحي في هذه الخطوة، ولكن طريقة خروجه غير جيدة، بعد أن طلب مهلة 48 ساعة للرد قبل أن يرفض”.

وواصل “الأهلي لا يتأثر برحيل أي لاعب عن صفوفه، فالفريق رحل عنه العديد من اللاعبين المميزين عبر التاريخ ولكن استمر في حصد البطولات والألقاب”.

وانتقد محمد يوسف قيمة عقود اللاعبين بالدوري المصري قائلا “أرقام عقود اللاعبين مرتفعة وأعلى من الدوري المصري، وذلك بسبب الصراع بين الأندية الكبيرة على الصفقات واللاعبين”.

 

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …