fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

مصطفى يونس يصب غضبه على الخطيب: القائد التاريخي كلمة السر في رحيل صبحي

فتح مصطفى يونس نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، النار على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد عدم حسم صفقة رمضان صبحي.

وعلق مصطفى يونس على ذلك في تصريحات صحفية قائلا “الأهلي لن يقف على رحيل أي لاعب من صفوفه، وهل الأهلي يحلل ما له ويحرم ما عليه بمعنى أن الأهلي في الفترة الماضية سرق كهربا من الزمالك رغم أهميته داخل الفريق فلماذا يحزن على رحيل رمضان صبحي؟”.

وأضاف “هناك فتنة داخل الفريق بسبب عدم احتواء موقف حسام عاشور والدخول في صدام معه، وهناك عدد من اللاعبين يشعرون بالتعاطف والحزن على رد الفعل معه بعد سلسة من الانجازات والتاريخ العملاق داخل الفريق، في الوقت الذي يشارك خلاله أحمد فتحي بالتدريبات بشكل طبيعي رغم توقيعه لفريق بيراميدز!”.

وتابع “الأهلي كان هو الشرارة الأولى في رفع أسعار اللاعبين في مصر بعد التعاقد مع صلاح محسن من إنبي في صفقة لم تحدث في التاريخ ومن بعد ذلك الأسعار أصبحت خيالية وتسببت في فتنة ايضا داخل الفريق وكانت من ضمن أهم أسباب الصدام مع عبد الله السعيد ورحيله عن الفريق”.

وزاد “أقول لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، هناك خلل كبير داخل منظومتك وعليك مراجعة الحسابات خلال الفترة الماضية وسرعة تصحيح الأخطاء”.

وتحدث مصطفى يونس عن قرار استبعاده من التواجد في حفل ملعب الأهلي الجديد قائلا “اتعودت على ذلك ولا يفرق معي، مع العلم أني كونت أول قائد في تاريخ الأهلي يحمل لقب بطولة  أفريقية”.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …