fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

مفاجأة.. الأهلي يسعى لإقناع النجم المفضل لموسيماني بالرحيل وخبر سعيد وغير متوقع لمستبعد الفريق

في إطار تفريغ قائمة اللاعبين الأجانب في الأهلي وإزاحة مكان لاستقدام آخرين، يستهدف النادي الأهلي إلى معرفة موقف اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، حيث تعقد لجنة التخطيط العديد من الجلسات الهامة والخاصة معهم لمعرفة موقفهم بالاستمرار في الصفوف من عدمها.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني إلى الوصول للتوليفة الأبرز على صعيد الجناح والمهاجم الذي يتطلع الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة لتسهيل مهمة البطل نحو خطف العروس الإفريقية العاشرة بجدارة الأبطال.

وتعقد لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، جلسة مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق من أجل حسم مصيره من العروض الكثيرة التي هبطت على اللاعب خلال الفترة المؤخرة بعد التألق قبل الإصابة الطويلة التي لحقت به.

ووصل إلى أجايي عدد من العروض التركية والخليجية، حيث تسعى لجنة التخطيط إلى إقناع اللاعب بالإعارة لمدة موسم على الأقل حتى يستطيع الفريق ضم لاعب من الطراز الفريد يضيف إلى اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأهلي مقبل على كل البطولات ويسعى إلى تحقيق الإنجاز التي تكرر في الموسم السابق.

ومن المقرر أن تصل لجنة التخطيط إلى اتفاق مادي مرضي مع اللاعب النيجيري صاحب الأداء الطيب في الصفوف الحمراء، كما تعقد اللجنة جلسة أخرى مع مروان محسن لمعرفة أسباب غضبه خلال الفترة المؤخرة.

وسادت حالة من الغضب مروان بسبب خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للأهلي بعدما اعتمد عليه، خلال الفترة السابقة في الانضمام إلى التشكيلة الأساسية للفريق.

ومن المقرر أن تقترح اللجنة على اللاعب الذي جدد تعاقده في الصفوف العام المنصرم، إلى الخروج إعارة من أجل المشاركة والعودة مرة أخرى بدماء جديدة إلى الفريق الكروي الأول للمشاركة الأساسية مجدداً.

من جهة أخرى، تلقى محمود عبدالمنعم “كهربا” خبراً رائعاً باقتراب انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، وذلك بعد دخوله على رأس المرشحين للتواجد في صفوف الفراعنة، إذا استمر على الأداء الجاد والطيب في التدريبات، وظهر بشكل جيد في المباريات المقبلة.

وتلقى “كهربا” مكالمة هاتفية من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب يطالبوه فيها بالتركيز الشديد، من أجل ضمه، بعد قيام المدير الفني للمنتخب حسام البدري بوضعه في ذهنه والحديث الطيب عنه خلال الفترة الماضية التي شهدت التزام شديد من قبل اللاعب.

شاهد أيضاً

حسين لبيب يفاجئ الأهلي ومحمود الخطيب بخطوة إيجابية قبل صدام السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في …