fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

موسيماني: لم أنفعل على اللاعبين كما أنفعلت اليوم..واهدار الفرص أمر خطير ونستمتع باللعب تحت ضغط

أكد يتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأن الفريق يواجه أزمة خطيرة في الوقت الحالي خلال المباريات الآخيرة.

وحقق النادي الأهلي 3 نقاط بشق الأنفس بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3/2، بعد أن حول المارد الأحمر تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلى تسجيل 3 أهداف رائعة، تقدم المقاولون في الشوط الأول عن طريق باسم علي وسيف الدين الجزيري، قبل أن يسجل الأهلي ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وقال موسمياني ” هناك أزمة كبيرة نتعرض لها بسبب إهدار الفرص، ولذلك قررت الاعتماد على 3 طرق للعب من أجل الفوز، وأرفض تحميل علي لطفي مسئولية هدفي المقاولون العرب”.

وأضاف “كان يجب أن نسجل في أول ربع ساعة من المباراة وهذه القصة المعتادة للأهلي ويجب ان نعمل على تحسينها، وحدث في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي وسنحت فرص ولم نسجلها”.

وزاد “الأهلي يستمتع باللعب وهو تحت الضغط، عندما تسنح الفرص والمباراة سهلة لا نسجل، وهذا الوضع خطير للغاية لأنك عندما تحصل على الفرص التي تسهل المباراة لا تسجل.. روح الأهلي ظهرت عندما أحرزنا في الشوط الثاني وسجلنا.”

وتابع “لم أنفعل بين شوطي المباراة كما انفعلت اليوم، وأحاول أن أكون هادئ دائمًا لكن اليوم كان يجب أن أنفعل، لابد من أن أشيد بالجهاز الفني لأننا اتخذنا قرارات تبدو غريبة ولعبنا بأسلوب مختلف لكن النتائج كانت إيجابية، وفي الشوط الثاني غيرت طريقة اللعب 3 مرات، وكنا بحاجة لتعديل الخطة وقت بعد الأخر لتستمر الفاعلية.”

واختتم “مركز أفشة تحول من مركز 10 (صانع ألعاب) إلى 8 (لاعب وسط) ولعبت بثنائي هجومي شريف ومروان، وشارك طاهر وكان له دور مؤثر في المباراة، ومن أجل الوصول للهدف الثالث لعبت بثلاثي في الخلف حمدي فتحي وأيمن أشرف وهاني، وبعد التسجيل رجعت للعب برباعي خلفي.”

واختتم “علي لطفي لم يكن سيئ اليوم لأننا لم ندافع بشكل جيد وبالتالي الهدفين سكنوا شباكه.”

 

 

شاهد أيضاً

رسالة نارية من محمود الخطيب إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى لاعبي الفريق الأحمر، قبل …