fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

موسيماني يستقر على القوة الضاربة النهائية أمام الزمالك في القمة النارية.. تابع التفاصيل

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي والجهاز الفني الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن عدد من الأمور الهامة قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة التي تجعله يقتنص الثلاث نقاط مبكراً منذ الشوط الأول ولا يؤخر الفوز.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يسعى إلى الفوز على الزمالك بكل قوة لما يؤكد جدية الفريق في السعي نحو بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وأن يسعى إلى ترسيخ نظرية الظفر بكل البطولات والتفوق على باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

 

ويريد موسيماني أن يفوز بالبطولة لعدة أسباب، أبرزها أنها مباراة قمة وتعني بطولة قائمة بذاتها، ثاني الأمر أن يرسخ في الأذهان تفوقه على الزمالك والمدير الفني الحالي كونه كان مديراً فنياً سابقاً للأهلي، ثالثاً أن يؤكد مساعيه الجادة للظفر بالبطولة المحلية.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني استقر الدفع بعدد وافر من اللاعبين، وأنه بنسبة كبيرة سوف يكون خط الدهر مكوناً من أكرم توفيق بعد إعادته إلى الجبهة اليمنى بدلاً من هاني.

إقرأ أيضاً:

حقيقة العروض الخليجية لضم ديانج وأكرم في يناير.. واحتواء غضب ظهير الاهلي

وأوضح أن بدر بانون وأيمن أشرف هما قلبي الدفاع أمام الزمالك في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل، بالإضافة إلى الدفع الأساسي بعلي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

 

ويستهدف النادي الأهلي الاستقرار على خط الوسط وسوف يكون مكوناً من اللاعبين الأساسيين وهم أليو ديانج وعمرو السولية، بالإضافة إلى محمد مجدي قفشة.

 

ويدرس المدير الفني استغلال الحالة التي عليها محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق للدفع به بشكل أساسي في الصفوف الحمراء أمام الزمالك، بالإضافة إلى أن ذلك سوف يجعل اللاعب يثبت جدارته أمام فريقه السابق.

 

ويفكر أيضاً المدير الفني في اللعب بثنائي في خط الهجوم بالاعتماد على بيرسي تاو ومحمد شريف بشكل أساسي لما لهما من قوة كبيرة وتأثير واضح على الزمالك في كل المباريات، وأن يكونان مؤهلان للفوز في أسرع وقت.

 

ويريد النادي الأهلي السعي بكل قوة في كافة الخطوط لتكون متوازنة على الصعيد الدفاعي والهجومي وخط الوسط بصفته العنصر الأساسي والفاعل من أجل الوصول للجانب المميز.

 

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …