fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يفاجيء الجميع بالتشكيل الرسمي ويعتمد على أبرز النجوم لسحق الزمالك مبكراً!

يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم.

وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يخوض الأهلي اللقاء بـ40 نقطة في المركز الثاني، بينما يتفوق الزمالك بفارق 4 نقاط بإجمالي 44 نقطة، فيما يتبقى للأهلي مبارتين مؤجلتين قد يحسمان الصدارة له كالمعتاد ويتواجد في موقعة المفضل “المركز الأول”.

وتذاع المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس” ببثيها العادي والـHD، ويعلق على القناة الصوتية الأولى جنرال التعليق الرياضي الكابتن مدحت شلبي، بينما على القناة الصوتية الثانية صاحب القطائف واللطائف الكابتن أيمن الكاشف.

ومن المقرر أن يخوض موسيماني المباراة بتحدي كبير قبل مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، بينما يتعهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتحقيق الانتصار الكبير على الأهلي والتفوق من أجل البقاء على رأس القيادة الفنية للأبيض.

ويقود المباراة تحيكيماً الحكم أمين عمر، وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، ولما انفردنا بنشره منذ يومين، فيما قررت اللجنة الثلاثية أن يكون الحضور 50 فرداً من الناديين، مع رفض طلب الأهلي استقدام حكام أجانب من جهة، ورفض أيضاً أن تقام المباراة على ملعبه “وي الأهلي – السلام”، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

وكثف المدير الفني من تعليماته مع محمد الشناوي بضرورة الثبات على المستوى المعهود عليه، وعدم الخروج في الكرات التي لا دافع للخروج فيها، واللعب بإرياحية وعدم التوتر أمام أي مهاجم والتركيز بشكل مستمر وتوجيه اللاعبين بصفته القائد في الملعب.

وحذر موسيماني خط الدفاع من أية محاولات هجومية من قبل الخصم، أو التفريط في المراقبة اللصيقة لهؤلاء اللاعبين المتفق عليهم، حتى لا يتم إحراز أي هدف في شباك الشناوي، وهو ما سوف يسهل مأمورية الأهلي نحو تحقيق الفوز لا محالة.

 

وأعلن المدير الفني الجنوب إفريقي التشكيل الرسمي للمواجهة الهامة، وجاء على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف

 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي “قفشة”

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …