fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني ينفعل على لاعبي الأهلي ويهدد النجوم بعقوبات مغلظة في هذه الحالة

عكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تحفيظ خطة المباراة للاعبي الفريق الكروي الأول في المران الختامي الذي جرى أمس، وأسفر عن العديد من التطورات الهامة والحصرية استعداداً لمواجهة الفريق الجنوب إفريقي.

وحذر موسيماني الأجنحة ولاعبي الوسط وخط الضهر من الرباعي الخطير جاستون سيرينو وبتر شالويلي، وثامبيو مورينا الجناح الأيمن، والخطير الداهية في خط الوسط زواني الذي تأكدت مشاركته وجاهزيته بشكل كبير للمباراة المقررة عصر اليوم.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لن يتهاون في عدم التعامل بحكمة وحنكة مع اللاعبين الذين يشكلون خطراً كبيراً على الصفوف الحمراء، مشدداً على أنه سوف يستبعد بلا رجعة أي لاعب لا ينفذ الخطة المحكمة التي وضعها في حالة هجوم الفريق الخصم على الأهلي.

وعقد المدير الفني جلسات خاصة مع لاعبي الدفاع من أجل تحذيرهم من المرتدات والكرات الثابتة التي تشكل عائق كبير لدى الأهلي، بالإضافة إلى تأمين الناحية الدفاعية من جانب خط الوسط، مشدداً على أن العامل الأكبر سوف يقع على لاعبي الوسط الذين ينطلقون في حالتي الدفاع والهجوم لمعاونة زملائهم الآخرين في الخطوط الأمامية والخلفية.

وأوضح موسيماني أنه يتطلع لمواصلة المشوار الإفريقي، وضمان التأهل بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، مشدداً على أن المباراة الحالية بمثابة حياة أو موت بالنسبة للأهلي، خاصة أن الخصم يتطلع إلى تحقيق المفاجأة.

ويستهدف موسيماني أن يلغي أية أمور من شأنها عرقلة مساعي الأهلي نحو العروس الإفريقية العاشرة، وذلك عبر شرح الخطة بالكامل للاعبين الذين قرر الاعتماد عليهم في التشكيل الأساسي للمباراة.

وكشف المدير الفني في وقت سابق بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة عن مساعيه الجادة من أجل الاستمرار في الصفوف الحمراء لفترة إضافية، خاصة أنه قام بتفضيل الأهلي عن العودة لمنتخب بلاده، نظراً لأنه يعشق التحدي، ويرى أن الأهلي نسر القارة الإفريقية الذي يجب أن يضحي أي شخص يديره فنياً من أجل الاستمرار مع الفريق وتحقيق الطموحات الكبيرة.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الإفريقي، بمساعي كبيرة نحو الوصول لنصف النهائي، وسط تحفز كبير من صن داونز لتحقيق المفاجأة والوصول إلى مرمى الشناوي في أكثر من مناسبة.

يذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي قرر توقيع عقوبات على اللاعبين المتخاذلين في المباراة الهامة التي تضمن للأهلي الوصول إلى نصف النهائي، مشدداً على أنه لن يتهاون في أي تقصير يصدر من اللاعبين من الناحية الفنية أو عدم تنفيذ أو الامتثال إلى التعليمات.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …