fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

موقف الأهلي من عودة أزارو في الصيف.. وحقيقة انتقال بواليا إلى الهلال

يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي عين على ضغط المباريات ، وعين آخرى على الصفقات المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وخلال الساعات الماضية ، ارتبط اسم النادي الأهلي بالتعاقد مع أكثر من لاعب أو رحيل بعض النجوم من صفوف الفريق وسوف نكشف حقيقة ذلك في الساعات القادمة .

-حقيقة عودة المغربي وليد أزارو إلى صفوف الأهلي من جديد في انتقالات الصيف

نفى جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، حقيقة وجود أي رغبة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإعادة المغربي وليد أزارو من جديد خلال الفترة المقبلة .

وأكد المصدر على تحفظ المدير الفني للنادي الأهلي ، على فكرة إعادة وليد أزارو حيث يرى أن اللاعب لن يضيف للقلعة الحمراء حال عودته في الفترة المقبلة.

وكان وليد أزارو قد شارك مع فريق الاتفاق السعودي خلال الموسم الحالي في 22 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف ، في الوقت الذي شارك خلاله اللاعب في مسابقة كأس الملك خلال لقاء وحيد .

-حقيقة تفاوض الهلال السوداني مع والتر بواليا

نفى مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، الأنباء التي ترددت بشأن دخول والتر بواليا مهاجم القلعة الحمراء حسابات فريق الهلال السوداني للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة .

وشدد المصدر على عدم وجود أي عروض خليجية بالوقت الحالي للتعاقد مع المحترف الكونغولي ، الذي انتقل للقلعة الحمراء في انتقالات الشتاء .

وكان والتر بواليا قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف الجونة مقابل 2 مليون دولار بنظام التقسيط ، وتحديدا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية .

ولم يتمكن والتر بواليا من تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر في الفترة الماضية ، حيث يهدر العديد من الفرص السهلة خلال مشاركته في كل لقاء .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد والتر بواليا من التشكيل الأساسي خلال لقاء المصري البورسعيدي لأسباب فنية ، وذلك في ظل غضب اللاعب وتكاسله في التدريبات بسبب عدم المشاركة الأساسية .

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …