fbpx
الأحد , 6 أكتوبر 2024

وائل جمعة يتحدث عن إيجابيات وسلبيات فايلر ويشيد بثنائي الأهلي

ثمّن وائل جمعة مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بالسفر مبكراً إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال.

وأضاف جمعة في تصريحاته لقناة “الأهلي” أن التعود على توقيت المباراة والرطوبة ودرجة الحرارة كان لابد منه قبل خوض المباراة الهامة والمصيرية للأهلي في مشواره بدوري الأبطال.

وأشار مدافع القلعة الحمراء إلى أن فايلر لم ير حماس جماهير الأهلي في الملعب، ما انعكس على ثقته في نفسه، لافتاً إلى أن الفريق تحسن على مستوى الأداء الفردي والجماعي منذ انضمام السويسري قائداً للأهلي.

وشدد جمعة على أن إصابة حمدي فتحي واستبعاد عاشور أثر بشكل سلبي على وسط ملعب الأهلي، مشيداً بأداء الثنائي أحمد فتحي وياسر إبراهيم في خط الدفاع، متابعاً: “وصلنا لنهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين خلال ثلاث سنوات، ومع ذلك نلوم على لاعبينا والجهاز الفني، لأننا نبحث عن المركز الأول دومًا”.

وتابع صخرة دفاع الأهلي: “الأهلي لا يستفيد من الكرات الثابتة على الإطلاق، رامي ربيعة لديه شخصية ومستوى مميز، وأنه لو ظهر بالشكل الذي بدأ فيه مع الأهلي سوف يكون له شأن آخر في تأمين دفاع الفريق على النحو الأمثل”.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة.

شاهد أيضاً

زين الدين بلعيد يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية ويضع أحمد القندوسي في ورطة داخل الأهلي

فجر زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سينت ترويدنس البلجيكي، مفاجأة مدوية …