fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

واقعة الاتوبيس..حازم إمام: كنت أتمنى خوض قمة الدوري لتجنب سخرية جماهير الأهلي

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، عن عدد العديد من الملفات الهامة في  حواره مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال “اختيار أجيري كان من خلال التصويت، رغم أني كنت قد اتفقت مع البوسني خليلوزيتش وكان لديه رغبة كبيرة في قيادة منتخب مصر، حيث كان متحمس وعلى دراية كبيرة بصفوف منتخب مصر، كما وافق على تقليل قيمة عقده مع منتخب مصر، وأبو ريدة أبلغني أنه سوف يتم التصويت على اختيار المدير الفني، وفي النهاية اتفق مع المكسيكي خافيير أجيري بحجة أن مطالبه المادية كانت أقل”.

واعترف حازم إمام خلال تصريحاته بوجود أزمات مستمرة حتى هذه اللحظة بين هاني أبو ريدة ومحمد صلاح قائلا “بالفعل الأزمات مستمرة بين الثنائي حتى هذه اللحظة، وأبو ريدة لم يطلب مني التدخل، وتسبب ذلك في التأُثير على الحالة الفنية لصلاح وتحديدا في مباراة السعودية بالمونديال”.

وعن أزمة عمرو وردة قال حازم إمام “هاني أبو ريدة كان أول من قرر إيقاف اللاعب، قبل أن يتراجع عن القرار بعد ذلك بعد تدخل عدد من اللاعبين الكبار بالفريق”.

وعن هيكتور كوبر قال حازم إمام “كنت مع قرار رحيله عن تدريب منتخب مصر، رغم أني كنت أدعمه خلال فترة وجوده على رأس القيادة الفنية، غضبت منه في لقاء السعودية، حيث كنا نحتاج إلى تجديد الدماء والتكتيك والدفع بعناصر جديدة، ولكن الأيام أثبتت في الفترة الماضية انه مدرب كبير وكان يتناسب مع القماشة الحالية للكرة المصرية”.

وزاد “الجيل الحالي في الكرة المصرية يفتقد للفنيات بشكل كبير، بدليل أن البعض يرى أن عبد الله السعيد هو أفضل صانع ألعاب في مصر رغم تقدمه في السن، كما أرى أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب أثر بشكل كبير على المنتخب الوطني”.


وواصل “كنت أتمنى أن يخوض نادي الزمالك مباراة القمة أمام النادي الأهلي حتى لو بالناشئين، ولكن ذلك لم يحدث من أجل تجنب سخرية جماهير النادي الأهلي، خاصة أن الزمالك كان قد حقق الفوز بكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المحلي”.

شاهد أيضاً

طوارئ داخل الأهلي وكواليس اجتماع كولر مع الخطيب استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …