fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

والد مروان محسن يهاجم الجميع لأجل نجله.. ويبعث اتهام شديد اللهجة للاعبين.. وهيثم عرابي يرد بقوة ويقصف جبهة اللاعب

أثار ثروت محسن والد مهاجم النادي الأهلي مروان محسن الجدل الشديد حول مستقبل نجله في صفوف النادي الأهلي، وفجر مشكلة من العيار الثقيل عن اللاعبين، آخذا في المقارنة بين نجله وبين محمد شريف في المباراة الأخيرة أمام الجونة.

وقال محسن الكبير في تصريحاته لإذاعة “الشباب والرياضة” إن نجله الأحق بقيادة الأهلي والبقاء في التشكيل الأساسي، مشدداً على أن محمد شريف عابه الأداء الهزيل جداً أمام الجونة، لافتاً إلى أن لم ير نجله منذ أول رمضان بسبب الانشغال بالمباريات والمعسكرات.

وأوضح محسن أن عدم مشاركة نجلي بسبب النظرة الفنية للجهاز الفني، رغم أن مستوى الجونة لم يكن جيداً، إلا أن محمد شريف أخفق في اختراق الدفاعات وهز الشباك، وكان لابد من حصول مروان على الفرصة.

وشدد نجل لاعب الأهلي على أن إعلان مروان “ظريف”، ولا يوجد فيه أية مشكلة على الإطلاق، موضحاً أن له جزء ثاني سوف يتم عرضه قريباً على الشاشات، لافتاً إلى أن كل المهاجمين يهدرون الفرص، فلماذا التركيز مع مروان في إهدار الفرص؟

وتابع: “مروان ابني لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس، لابد أن يحصل على فرصة جيدة وحقيقة منذ الدقيقة الأولى، لازم موسيماني يمنح ابني الفرصة، خاصة أن شريف مستواه انحدر، وألوم على اللاعبين عدم مساندة مروان في الملعب”!.

من جانبه، رد هيثم عرابي، رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادى الأهلي على الإعلان التليفزيوني الخاص بمروان محسن، وإهداره الفرص، مشدداً على أنه غلطة كبيرة وقع فيها لاعب الأهلي.

وأضاف عرابي في تصريحاته لـ”الشباب والرياضة” أن مروان لاعب محترم وهاديء، ومثال يحتذى به خارج الملعب، مشدداً على أن الإعلان يسيء له، وأن الجماهير رفضت الفكرة جملة وتفصيلاً، لأن مروان يرفض انتقادات الجماهير في ضياعة الفرص، وفي الوقت نفسه يقوم بإعلان يحمل نفس الفكرة!

وشدد مدير التعاقدات السابق بالأهلي على أن مروان يجب أن يغلق أذنيه عن الانتقادات من أجل الانطلاق من جديد والتركيز لإثبات الذات، موضحاً أن العمل في الأهلي له طعم آخر، وأنه بصحبة غالي وفضل فضلوا الرحيل من أجل الحفاظ على تماسك الفريق بشكل خاص، والنادي بشكل عام.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …