fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

وسط مفاجآت للجماهير.. الأهلي يوقع عقد رعاية جديد مع شركة سعودية

وقع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد رعاية جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتواجد على قميص الفريق بالمواسم المقبلة.

 

 

ويجلب النادي الأهلي، المؤسسات التي ترغب في رعاية قميصه، خاصةً أنه من أهم الأندية في الوطن العربي والقارة الإفريقية.

 


وأكدت شركة برزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، أنه تم توقيع عقد رعاية جديد للنادي الأهلي مع شركة مرسول السعودية.

 


وأوضحت، أن عقد الرعاية جاء لاستكمال رحلة النجاح بعد الشراكة الأولى بين النادي الأهلي، والتى تكللت بالنجاح بتتويج المارد الأحمر، بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

 


وأوضحت برزينتيشن، أن عقد رعاية مرسول للنادي الأهلي يستمر حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022 ويتضمن العديد من البنود التي تهدف إلى خدمة جماهير النادي من خلال استخدام تطبيق مرسول، حيث يقدم الراعي الجديد جوائز قيمة طوال فترة التعاقد.

إقرأ أيضًا:

 

 

سموحة يجس نبض الأهلي لضم لاعبه المعار وهداف فريقه والأحمر يحسم الموقف

 


من ناحية أخرى، تعود رعاية قميص النادي الأهلي، بالنفع على شركة مرسول بموجب عقد الرعاية بمزايا ترويجية خلال مباريات النادي الأهلي بالإضافة إلى حملات تسويقية بمشاركة نجوم النادي الأهلي خلال فترة التعاقد، سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما تعقد لقاءات شهرية للجماهير، مع بعض نجوم الفريق المفضلين، للتعارف عن قرب، وترسيخ للعلاقات القوية بين الجمهور والنجوم.

 

 

وأعربت برزينتيشن، عن فخرها برعاية الكرة المصرية، وتتمنى دوام النجاح والتوفيق لكل الأندية والمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

 

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.

 


وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …