fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

وليد صلاح الدين يقدم 3 نصائح هامة لموسيماني

وجه وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق العديد من النصائح الهامة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدوري وايضا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية “موسيماني يحتاج إلى تجهيز العنارصر البديلة في هذه المواجهة والتي لم تشارك بصفة أساسية بالفترة المقبلة، على سبيل المثال أليو بادجي وحمدي فتحي ومحمود وحيد، ومحمود كهربا”.

وأَضاف “في حين أنصح موسيماني بعدم مشاركة أليو ديانج وجونيور أجاي وعمرو السولية، بعد المجهود الكبير الذي بذلته هذه العناصر بالفترة الماضية”.

وتابع “أرى أن الزمالك قادر على الوصول للمباراة النهائية وتخطي عقبة الرجاء المغربي، وتحقيق الفوز من جديد وأتمنى أن يكون النهائي مصري، وأن استكمال مسابقة الدوري كان في مصلحة الأندية المصرية بدليل التفوق على الأندية المغربية”.

وزاد “ترتيب الأندية في مسابقة الدوري عادل، فالأهلي يستحق اللقب، والزمالك يستحق الوصافة، وايضا بيراميدز يستحق المركز الثالث والمقاولون الرابع، كما أن الأندية التي هبطت لا تستحق التواجد”.

واختتم “لدي نصيحة هامة وهي ضرورة نبذ التعصب عقب ضمان الزمالك إن شاء الله الوصول للنهائي، فيجب من الإعلام والجماهير الهدوء وعدم الضغط على اللاعبين لتجنب حدوث مصادمات بين اللاعبين في النهائي، كما لا يجب ذبح الفريق الخاسر بل الفخر بوصول فريقين من مصر للنهائي”.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …